رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

كوابيس وأحلام صعبة.. تامر شلتوت يكشف أمر غريب أثناء تصوير المداح 2

قال الفنان تامر شلتوت الذى جسد شخصية عماد في مسلسل المداح 2، إن تصوير مسلسل المداح كان متعب، ومخرج المسلسل أحمد سمير فرج قام بمجهود كبير لظهور هذا العمل بهذه الطريقة.

وأضاف تامر شلتوت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج علامة استفهام، المذاع على قناة الشمس، تقديم الإعلامي مصعب العباسي، أن هذه الأشياء التى عرضت فى المسلسل موجودة فى بعض القرى، والمناطق.

ولفت إلى أن عماد شخصية واضحة ولكنه لا يريد أن يكون واضحًا، وهذا ما شكل صعوبة الدور.

وأشار إلى أن هناك بعض الأشياء حدثت أثناء تصوير المسلسل، منها :" أحلام غريبة، والتعرض لـ كوابيس من قبل صناع العمل بالكامل".

وكان الفنان حمادة هلال، عندما سئل عن حقيقة حقيقة الكوابيس التي تلاحق صناع العمل، قال:"من الطبيعي أن العقل الباطن له دور كبير في هذا، لأننا كنا نعمل على مدار الساعة في رؤية أشياء مرعبة وثعابين أثناء التصوير، الأمر الذي جعل المشاركين في العمل عندما يناموا في منازلهم يحلمون بكوابيس".

وحكى هلال، عن الحادث المرعب الذي وقع في مرسى علم، قائلا:"الحقيقة، حدثت عدة أشياء عندما تواجدنا في مرسى علم، وكان ذلك الفندق، فأثناء التصوير سمعنا من البنات العاملين أن هناك باب غرفة يقفل ويُفتح دون أن يلمسه أحد، وأنا لأنني أخاف أقفل القفل، في البداية لم الاحظ هذه الحادثة، ثم بعد ما أشيع الخبر ركزت، الفندق الذي كنا متواجدين به عبارة عن أكثر من قبة، ذا طابع بدوي إلى حد ما، وفي مرة شاهدت تخيلات تسير فوق القبة سريعًا، بعدها شغلت سورة البقرة، والطريف في هذه القصة أن مارك مدير التصوير، يخاف فكان يجعل كل مديرين التصوير ينامون بغرفته".