أكثر من 9 ملايين دولار.. النواب يوافق على منحة جديدة لمواجهة النفايات الإلكترونية النائب عمرو القطامي: عايزين نعرف الحكومة صرفت منحة الـ200 مليون دولار الخاصة بالاتبعاثات في إيه؟ السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سهير جودة ناعية وفاة الشيخ خليفة بن زايد: صاحب مواقف عظيمة لجانب مصر في أصعب الأوقات


نعت الإعلامية سهير جودة، وفاة الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان الرئيس الثاني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والقائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.


وقالت جودة، خلال حلقة برنامجها "الستات"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الجمعة، "فقدنا قائدًا عظيمًا، وصاحب موقف عظيمة لجانب مصر في أصعب الأوقات".

وأضافت الإعلامية سهير جودة: "نعزي الشعب الإماراتي الشقيق والامة العربية في وفاة الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات التي تمثل لمصر معنى كبير جدًا من خلال أخوة حقيقية ومحبة موصولة جيل بعد جيل وأبًا عن جد من الشيخ زايد وصولًا إلى الشيخ خليفة بن زايد".


ونعت الرئاسة الإماراتية إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة 13 مايو.

وأعلنت الرئاسة الإماراتية الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل فى الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم.