لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محافظ السويس يشهد قرعة الحج لهذا العام

حضر اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس قرعة الحج لهذا العام بمحافظة السويس والتي أسفرت عن فوز 57 حاجاً وحاجة من أبناء السويس بإقسام المحافظة الخمسة.


وقدم المحافظ التهنئة للفائزين بالقرعة متمنيا لهم حج مبرور وذنب مغفور، كما تمني المحافظ التوفيق في الأعوام القادمة لمن لم يحالفهم الحظ في هذه القرعة.

حضر القرعة اللواء محمد الالفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس والدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة والشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس.

وحضر مراسم القرعة أيضا نواب السويس ورؤساء الأحياء ومديري المديريات والقيادات التنفيذية والشعبية.
كما تمني المحافظ للفائزين بالدعاء لمصر بالاستقرار والأمن والإمان والرخاء.
وأشار المحافظ إلى أن هذا الموسم بعد زوال حدة انتشار فيروس كورونا وطالب من الفائزين بالدعاء بأن يرفع البلاء والوباء عن البلاد.

شهد مراسم القرعة التي عقدت بالصالة المغطاة، كما فاز 29 اخرين كاحتياطيين للفائزين في القرعة.

وكان قد تقدم للحج هذا العام عدد 494 من محافظة السويس، وفي الاحتفالية اطلق الفائزين الزغاريد من أبنائهم وسط سعادة وفرح بالفوز بقرية الحج .