«زراعة الشيوخ»: اهتمام غير مسبوق من القيادة السياسية بتطوير الدلتاسهرة من طراز فريد.. أوركسترا الأوبرا يعزف من الموسيقى الدنماركيةللشهر الثاني على التوالي.. كتاب النقد الثقافي يتصدر الأكثر مبيعًا في المركز القومي للترجمةتانيا قسيس تطلق أغنية «إمارات.. قلب العرب والصحراء» (فيديو)«الزيادة السكانية تلتهم معدلات النمو».. أبرز رسائل السيسي خلال افتتاح مدينة المنصورة الجديدةالرئيس السيسي: نجاح قمة المناخ بشرم الشيخ بمثابة شهادة عالمية لمصرالرئيس السيسي: الشعب المصري يحول كل أزمة إلى فرحة بالتكاتف والتلاحمالزراعة والتموين تضبطان شركات تقوم ببيع خامات الأعلاف في السوق السوداءالرئيس السيسي: مصر تجاوزت تداعيات الأزمات العالمية بخطى ثابتة وقرارات اقتصادية حازمةالرئيس السيسي: افتتاح مدينة المنصورة الجديدة جزء من خطة شاملة لبناء 30 مدينة في المستقبلالرئيس السيسي: بناء المدن الجديدة ضرورة قصوى في ظل الزيادة السكانيةكشف ملابسات وقوع حادث تصادم أدى إلى مقتل شاب بمنطقة زهراء المعادى بالقاهرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عبد الحفيظ: عزيمة لاعبي الأهلي وراء تخطي وفاق سطيف وبلوغ المباراة النهائية

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، أكد أن الأهلي حقق فوزًا مهمًّا في مجموع مباراتي الذهاب والعودة على وفاق سطيف الجزائري استحق من خلاله التأهل للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار مدير الكرة إلى أن وفاق سطيف كان منافسًا صعبًا في المباراتين وقدم أداءً جيدًا، مشيدًا بعزيمة لاعبي الأهلي في مباراتي الذهاب والعودة وتركيزهم لحسم التأهل.

أضاف عبد الحفيظ أنه تحدث مع اللاعبين قبل مباراة العودة وقال: «طالبت جميع اللاعبين بضرورة نسيان نتيجة مباراة الذهاب، لأن كرة القدم قد تحمل لنا أي مفاجأة في لقاء العودة اليوم، وبالفعل نجح الفريق مع الدقائق الأولى أمام وفاق سطيف في تسجيل هدف التقدم وجميعهم ظهروا في حالة تركيز جيدة خلال لقاء اليوم أمام وفاق سطيف».

وعن مباراة النهائي الإفريقي قال عبد الحفيظ: «الوداد فريق كبير وصل أكثر من مرة للدورين النهائي وقبل النهائي من منافسات البطولة الإفريقية خلال الـ6 سنوات الأخيرة، وأتوقع أن تكون مباراة كبيرة في النهائي تليق بممثلي الكرة العربية في إفريقيا».

وعن قرار «كاف» بإقامة مباراة النهائي في المغرب أكد عبد الحفيظ: «قرار خوض النهائي الإفريقي في نسخته الحالية في المغرب يخص إدارة النادي، ولكن في رأيي وبعيدًا عن الوداد المغربي لا توجد قارة في العالم تشهد إقامة النهائي في موسمين متتاليين في نفس الملعب ومن مباراة واحدة».