رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

الفنان محمد رمضان يحيي حفلا غنائيا بالأردن

تشهد الفترة المقبلة العديد من الحفلات الغنائية للكثير من النجوم أبرزهم الفنان محمد رمضان، الذي من المقرر أن يحيي حفلا غنائيا في الأردن يوم الجمعة الموافق 17 يونيو المقبل، ويقدم خلال الحقل باقة مميزة من أشهر أغنياته وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

يذكر أن محمد رمضان، شارك خلال المارثون الدرامى الرمضانى 2022 بمسلسل "المشوار"، بطولة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

من ناحية أخرى يستعد المطرب صابر الرباعي لإحياء حفل غنائي في باريس، حيث نشر صابر بوستر الحفل عبر حسابه الرسمى على انستجرام وكتب "لا أستطيع الانتظار لرؤية جمهوري العزيز في باريس لعرض استثنائي يوم 18 يونيو.. الأماكن محدودة جدًا".

على صعيد آخر قررت الشركة المنظمة لحفل الفنان عبد المجيد عبد الله إلغاء الحفل، الذى كان مقررًا إقامته يوم الجمعة 27 مايو بدولة الكويت، وذلك لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية، إلى إشعار آخر.

وطرح النجم السعودى عبد المجيد عبد الله، مؤخرًا أغنية بعنوان "أخذت القلب"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى كلمات أنور المشيرى، ألحان أحمد الهرمى، توزيع سيروس، إيقاعات إبراهيم حسن، جيتار أحمد عبد العزيز، وتريات تامر فيضى، مكس وماستر جاسم محمد.