رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

إيهاب جلال يراقب 7 لاعبين في مباراة الزمالك وطلائع الجيش

يحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال، مباراة الزمالك أمام نظيره طلائع الجيش، التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الـ19 ببطولة الدوري الممتاز.

وقال مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر: «الهدف من حضور أي مباراة في الدوري هو مراقبة مستوى جميع اللاعبين، تمهيدا لضم المميز منهم لقائمة مباراتي غينيا وإثيوبيا في بداية مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار».

وأضاف المصدر: «الكابتن إيهاب جلال سيتابع مستوى أكثر من لاعب في مباراة اليوم؛ إذ يراقب أداء محمود حمدي الونش وأحمد فتوح وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو من الزمالك، ومحمد بسام ومهند لاشين من طلائع الجيش».

ويلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بنظيريه غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل، في الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها كوت ديفوار 2023.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، قد عدل موعد مواجهتي مصر أمام غينيا وإثيوبيا إلى الموعد المذكور، بعد أن كان محددا لهما يومي 2 و5 من الشهر المقبل، بناءً على طلب الاتحاد المصري للعبة، بسبب ضيق الوقت بين المباراتين وموعد نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يجمع بين الأهلي والوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري، على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.