رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

المصور عادل مبارز: عادل إمام تحول من الكوميديا للأدوار الجادة بسبب صورتي”

أكد المصور الكبير عادل مبارز، أن النجم عادل إمام رجل شديد التواضع وله الكثير من المواقف الانسانية، ذاكرا موقف لصورة التقطها للزعيم تسببت في تحول بمسار عادل إمام للأدوار الجادة قائلا: "في مرة ذهبت أصوره وكان بيصور فيلم شعبان تحت الصفر وانتظرته أمام الاستوديو حين انتهاء التصوير".

وأضاف المصور عادل مبارز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أنه طلب من عادل إمام أن يصوره بعدسة زووم جديدة ويريد منه أن يظهر بشكل جاد، متابعا: "عادل إمام قالي أنت بتهزر وأعطاني صورة بروفيل انتشرت ورد فعلها كان قوي لدرجة أنه قال في حلقة تلفزيونية أنه تحول من الكوميديا للأدوار الجادة بسبب صورة لعادل مبارز".

واستكمل: "بعد انتشار الصورة عادل إمام قدم أعمال ابراهيم الطاير وجمعة الشوان وعمل أدوار جادة كثيرة جدا وكانت نقطة تحول في حياة عادل امام وحياتى أنا كمان، وعملت أسلوب لنفسي كمصور واللي أسعدني أكثر في الصورة أنها تتسبب في أنها تظهر وجه آخر للفنان عادل امام".

واختتم بمناسبة عيد ميلاد عادل إمام: "هو زعيم الفن العربي ومتصالح مع نفسه وحاجة أسطورية وأكاد أكون المصور المعتمد لأسرة الزعيم عادل امام".