بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت مرارًا من التداعيات الخطيرة حال عزم إسرائيل اقتحام رفح قناة السويس تستهدف توفير خدمات الإصلاح والصيانة السريعة وقطع الغيار للسفن مصر تحصد ذهبيتين ببطولة أفريقيا للجمباز الإيقاعى فى روندا الانتهاء من تنفيذ 5256 شقة ضمن «سكن لكل المصريين» في أكتوبر الجديدة 127 ألف فصل جديد في 10 سنوات لاستيعاب 25.5 مليون طالب راغب علامة يتعاون مع أحمد حسن راؤول في ”التقيل تقيل”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ السويس يتفقد امتحان مادة اللغة العربية للشهادة الإعدادية



تفقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس يرافقه الدكتورعبد الله رمضان نائب محافظ السويس والأستاذ خالد سعداوي السكرتيرالعام للمحافظة والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة بتفقد إمتحانات الشهادة الإعدادية للاطمئنان على سير الامتحان في مادة اللغة العربية بلجان مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنين بحي الاربعين .
وأكد المحافظ على القيادات التعليمية بالالتزام والانضباط داخل اللجان ، ومكلفا رؤساء الاحياء بتقديم كافة الخدمات للجان لتسهيل سيرعملية الامتحانات .
واشار المحافظ الي أهمية تواجد الزائرة الصحية داخل كل المدارس وإتباع كافة الإجراءات الاحترازية .
رافق المحافظ كلا من محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم والدكتورإسماعيل الحفناوي مديرعام مديرية الصحة واللواء هشام عبد السميع الشيمي رئيس حي الاربعين والمهندس على الحراني مديرعام هيئة الأبنية التعليمية لفرع السويس والقيادات التعليمية والتنفيذية .
يذكر أن عدد المتقدمين لإمتحانات الشهادة الإعدادية باللجان على مستوى مدارس السويس 14825 طالب وطالبة مقسمين على 87 لجنة امتحانية.
تضمنت اسئلة مادة اللغة العربية للصف الثالث الاعدادي سؤال التعبير عن كتابة برالوالدين وموضوع اخر عن إهتمام الدولة بالثقافة .