بريطانيا تعلن زيادة الانفاق الدفاعي للبلاد إلى 2.5% بحلول عام 2030 وزير المالية: تعيين 120 ألف شاب خلال العام المالي القادم مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

محمد صلاح: أتمنى تعثر مانشستر سيتي ولا نملك إلا التفاؤل للفوز بلقب ”البريميرليج”

أكد النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، أن فريقه لا يملك إلا التفاؤل بشأن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ولكنه تمنى تعثر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا في مباراة الجولة الأخيرة للدوري الأحد المقبل.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 90 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على ليفربول، قبل الجولة الأخيرة من المسابقة.

ويلتقى ليفربول مع وولفرهامبتون بينما يلعب مانشستر سيتي ضد أستون فيلا يوم الأحد في الجولة الأخيرة.

وأكد محمد صلاح، في حوار مع شبكة «بي إن سبورتس» أذيع اليوم الجمعة: أنا متحمس لصراع الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة، وكل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، وأتمنى خسارة أو تعادل مانشستر سيتي حتى نتمكن من التتويج باللقب.

وأضاف صلاح أن الكل في ليفربول متحمس ويتحدث عن المباراة، الكل متفائل، لا نملك الآن إلا التفاؤل وعلينا الفوز في مباراتنا وانتظار تعثر السيتي

وأضاف قائد المنتخب الوطني أن هذا الأمر حدث منذ عامين وفازوا حينها باللقب، ونريد الفوز وسنرى ماذا سيحدث.

وعن نهائي دوري الأبطال قال صلاح: سعيد بمواجهة ريال مدريد والبعض يعتقد أن تمني مواجهة ريال مدريد كأني "بغلط فيهم" مؤكدا أن ريال مدريد أقوى فريق في دوري الأبطال على مر التاريخ ما حدث في النهائي السابق يجعلني أريد مواجهتهم من جديد.

وأنهى محمد صلاح تصريحاته قائلا: المباراة ستكون صعبة وخاصة إنهم فازوا على كل الفرق القوية، متحمس جدا للنهائي وإن شاء الله نقدر نكسب.

وينتظر ليفربول تعثر مانشستر سيتي في مباراة أستون فيلا، للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بشرط أن يحقق هو الفوز على وولفرهامبتون.