محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئه بعيد القيامة المجيد الإسماعيلية: تطوير ورصف منطقة الخامسة والثالثة تمليك بحي ثالث الإسماعيلية لأول مرة منذ إنشائها الغربية: حملات نظافة وتجميل الكورنيش والحدائق والمنتزهات ومحيط الكنائس ولافتات تهنئة وهدايا الرئيس وزير التنمية المحلية يشارك في احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد الليلة.. «في المساء مع قصواء» يعود على سى بى سى للإعلامية قصواء الخلالي محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا محافظ كفرالشيخ: ضبط 700 كجم أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بفوه رئيس الوزراء يزور ”واحة تجلي” ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا محمد السهلي و LAUGHTA يجتمعان في أغنية صيفية بعنوان ”الليلة” عمر كمال: بتجنب وجود الرقاصات بسبب أمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

باريس سان جيرمان يعلن رحيل أول نجومه.. رسميا

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الجمعة، رحيل النجم الأرجنتيني أنخيل دى ماريا عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجارى عقب نهاية عقده، بعد 7 مواسم قضاها بقميص الفريق الباريسي.

وقال النادى الفرنسي في بيان رسمي: يود باريس سان جيرمان أن يشكر أنخيل دى ماريا، على مواسمه السبعة التي قضاها بالقميص الأحمر والأزرق، فاز الأرجنتيني بـ 18 لقباً وأصبح أفضل صانع تمريرات في النادي على الإطلاق".

وخاض النجم الأرجنتيني المخضرم مع باريس سان جيرمان 294 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 91 هدفا، قدم 113 تمريرة حاسمة وتوج بـ5 بطولات دورى فرنسي و4 ألقاب في كل من كأس فرنسا، كأس الرابطة الفرنسية وكأس السوبر الفرنسي.

وانضم دى ماريا لصفوف الفريق الباريسي في صيف عام 2015 قادما من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كلفت خزينة الباسجى 44 مليون إسترليني.