بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية فحص 6.3 مليون طفل ضمن مبادرة الكشف المبكر وعلاج فقدان السمع محافظ الغربية يتابع أعمال توريد القمح بشونة محلة أبو علي غدًا.. لافروف يجري محادثات في موسكو مع نظيرته البوليفية الاحتلال الإسرائيلى يعترف بإصابة 11 عسكريًا فى غزة خلال 24 ساعة ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بسرقة الحسابات الإلكترونية الخاصة بالمواطنين وانتحال صفتهم الجبلاوي : الرئيس السيسي حافظ علي سيناء بالنهضة والتعمير ومحاربة الارهاب برلماني : الدولة وضعت خطة محكمة لتنمية سيناء وحققت طفرة غير مسبوقة في كافة المجالات موعد نهائي كأس الرابطة الإماراتي بين الوحدة والعين كاف يعلن 3 قرارات بشأن أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بريطانيا.. 789 وفاة جديدة و58 ألفا و786 إصابة بفيروس كورونا

أعلنت سلطات الصحة البريطانية، تسجيل و58 ألفا و786 إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" 789 حالة وفاة، خلال الاسبوع الماضي.

وأفادت "الصحة" في بيان أمس الجمعة، أن عدد حالات الوفاة في المملكة المتحدة خلال 28 يوما من تشخيص إصابتهم بالفيروس إلى 177 ألفا و890 شخص، فيما بلغ العدد التراكمي للإصابات المسجلة هناك منذ ظهور الوباء 22 مليون و232 ألفا و377 حالات إصابة.

وكانت المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، أعلنت أنه 3 من كل 5 أشخاص في البلاد، صاروا يتمتعون بأجسام مضادة لفيروس كورونا جراء الإصابة سابقا بالمرض.

وأفادت المراكز، أن نسبة الأشخاص الذين يمتلكون أجساما مضادة طبيعية ضد كورونا بشكل كبير من 34% من السكان في ديسمبر إلى 58% في فبراير خلال موجة العدوى غير المسبوقة التي يقودها متحور "أوميكرون" شديد العدوى.