ضبط عاطل بالقاهرة لتصنيعه المواد المخدرة والإتجار بها وبحيازته 12 كيلو جرام من المواد المخدرة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضبط مرتكبي واقعة التعدي على سائق مركبة ”توك توك” بسلاح أبيض في الدقهلية محافظ الغربية يتابع حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة تسفر عن تحرير 31 محضر متنوع احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة وعمري ما أتبعت شيخ الأزهر كريم فهمي: طلاق والدي والدتي لم يؤثر عليا سلبيا وذهبت لطبيب نفسي ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30%
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بعثة ”سلة الزمالك” تخضع لفحص ”PCR” قبل مواجهة سلاك الغيني


خضعت بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك لفحص اكتشاف أعراض فيروس كورونا "PCR" استعدادا لمواجهة سلاك الغيني.

ومن المقرر أن يخوض الفريق "بعد قليل" مرانه الصباحي ولمدة 60 دقيقة حسب البرنامج المخصص من اللجنة المنظمة للبطولة، وسيكون المران مخصصا للتصويب استعدادا لمواجهة بطل غينيا.

ويلتقي الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك مع سلاك بطل غينيا اليوم الأحد في السادسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات دور الـ8 لبطولة إفريقيا والتي تقام العاصمة الرواندية كيجالي في الفترة من 21 وحتى 28 من مايو الحالي.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا، وإسلام جمعة طبيبا ومحمد سعيد بدني وأحمال.