الزمان
وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة مصر تشارك في 3 رياضات بالألعاب العالمية الشتوية تورينو 2025 ضبط طالب بالدقهلية لقيامه بإدارة مجموعة عبر تطبيق ”واتس آب” يزعم من خلالها تسريب الامتحانات استاذ قانون دولي: 52 دولة تحاصر إسرائيل قانونيًا في لاهاي.. والحكم التاريخي يقترب وزير الري يبحث: تطوير ترعة السويس لضمان استيفاء الإحتياجات المائية للرى ومياه الشرب مفاجأة الصيف.. ”أنا جامد كده كده” ألبوم رامي صبري الجديد عمرو عرفة لـ«أسرار النجوم»: «عادل إمام حالة فريدة وأتواصل معه وهو زي الفل» بشري مشيدة بفيلم أهل الكهف: فيلم كبير وصناعة كبار إيساف ينضم لفريق عمل «المدرسة» لهذا السبب في هذا الموعد.. محمد عدوية وأحمد عدوية يستعدان لحفل غنائي ضخم فيلم الحرش يفوز بجائزة السوسنة السوداء لأفضل فيلم عربي قصير لمهرجان عمان السينمائي رامي جمال: مخاوف تنتاب الفنانين من التعامل مع ملحن اتجه للغناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

جهاد جريشة: مواجهة الأهلي وانبي شهدت أخطاء تحكيمية فادحة

يرى جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام انبي، شهدت أخطاء تحكيمية فادحة.

وقال جهاد جريشة في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت": "مواجهة الأهلي وإنبي شهدت العديد من الأخطاء الفادحة بشكل كبير"، موضحًا:"هدف إنبي جاء من خطأ غير صحيح، حيث قام محمد الصباحي، حكم المباراة باحتساب الخطأ قرب حدود منطقة الجزاء، وسجل منه مصطفى شلبي هدف التقدم".

وتابع "الأهلي ليس لديه ضربات جزاء في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني كانت هناك ضربة جزاء بعد أن تعرض حسام حسن مهاجم الأهلي إلى احتكاك قوي من جانب لاعب فريق إنبي".

واختتم "الهدف الثاني للأهلي جاء من خطأ تحكيمي واضح حيث هناك واقعة تسلل على حسام حسن، مهاجم الأهلي، بسبب تقدمه بجزء من جسمه".

وفاز الأهلي على انبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت مساء امس السبت، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

click here click here click here nawy nawy nawy