رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

لينا صالح وسها رضا يقدمان برنامج شبابي جديد مع إيهاب صالح على etc

انضمت كلًا من المذيعتان لينا صالح وسها رضا إلي قناة etc مؤخرًا، ليقدمن برنامج "ترفيهي" مزمع انطلاقه خلال الأسبوعين القادمين، رفقة الإعلامي والإذاعي "إيهاب صالح" والذي تعاقدت معه القناة في فبراير الماضي.

وقالت القناة أن البرنامج سيكون شبابي ترفيهي يخاطب كل قطاعات الشباب من المجتمع المصري والعربي، وسيقدم محتوى متنوع وثري يلائم اهتمامات واحتياجات الشباب خلال الفترة الراهنة، يحاكي أفكارهم وأراءهم، كما سيهتم البرنامج بآخر الأخبار والأحداث الفنية والثقافية والترفيهية على مستوى مصر والعالم.

جدير بالذكر أن "لينا صالح" من أشهر مقدمي البرامج الإذاعية وتعمل منذ عدة سنوات في واحدة من أشهر الإذاعات المصرية "إذاعة شعبي إف إم"، بجانب أن "سها رضا" عملت من قبل في عدد من القنوات المصرية الكبرى، كما أن "إيهاب صالح" يعد من أشهر مقدمي البرامج الترفيهية الإذاعية، حيث قدم أكثر من 20 برنامجا إذاعيا خلال مشواره الإذاعي في إذاعة "نجوم إف إم" الذي بدء منذ 2003 وحتى الآن.

وetc هي القناة الأحدث في سوق الإعلام المصري، انطلقت في الـ 7 من نوفمبر 2021، وتقدم محتوى اجتماعي وسياسي ورياضي وترفيهي وثقافي وديني يتوافق مع المعايير والأكواد الإعلامية المتعارف عليها من اعتماد المهنية والمصداقية والموضوعية والإقناع في طرح كل المضامين والمحتوى. وتبث على النايل سات على تردد "رأسي V 12015 – 6/5 27500".

موضوعات متعلقة