الزمان
القومي للطفولة يبحث إطلاق برامج للتمكين الاقتصادي لمواجهة زواج الأطفال حماس تؤكد جاهزيتها الكاملة لتسليم اللجنة الوطنية لإدارة غزة جميع مجالات الحكم أمريكا: مخيم ميستيك يتقدم بطلب لإشهار الإفلاس بعد فيضانات كارثية ومقتل 28 شخصا تحليق مكثف للمسيّرات الإسرائيلية فوق صيدا.. وإلقاء قنبلتين صوتيتين على برعشيت السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملياتها الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء مجلس النواب حول أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي الأوقاف عن ظاهرة الغش في الامتحانات: النجاح الحقيقي يبدأ من الأمانة لا من الدرجات دفعة معنوية لمنتخب إيران قبل مواجهة مصر في كأس العالم وزير البترول: نستهدف تحسين ترتيب مصر في مؤشرات الاستثمار التعديني العالمية تعليم بني سويف: فتح باب التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية اعتبارا من 25 يونيو ولمدة 15 يوما رئيس المجلس الوطني الفلسطيني يؤكد أهمية تعزيز الدعم المالي والاقتصادي للموازنة الفلسطينية الوزير المفوض بالسفارة الصينية: التعاون العلمي بين مصر والصين يعكس عمق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ مطروح يستقبل مدير الرعاية العلاجية بوزارة الصحة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الاثنين،الدكتور حازم الفيل رئيس قطاع الرعاية العلاجيه بوزارة الصحة وبحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام و الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح والدكتور مبروك سالم مدير عام الطب العلاجى بالمديرية والدكتورة اسماء عبد القادر مدير قسم الغسيل الكلوى ،وذلك خلال زيارة رئيس قطاع الرعاية العلاجيه لمحافظة مطروح وتفقد عدد من المستشفيات والمنشآت الصحية بالمحافظة والوقوف على الإحتياجات والمطالب الضرورية للإرتقاء بمنظومة الصحة والخدمات الطبية المقدمة لأهالي مطروح.


وجه محافظ مطروح الشكر لوزارة الصحة على تعاونها مع المحافظة للإرتقاء بالخدمات الطبية المقدمة لأهالي المحافظة، مشيرا الى جهود المحافظة في رفع كفاءة عدد من المستشفيات ومنها حاليا مستشفى رأس الحكمة واهميتهافي تقديم خدمات طبية للاهالي والمسافرين على الطريق الدولى الساحلى وكذلك جارى انشاء سكن للاطباء والتمريض بمستشفى سيوة.

وتناول اللقاء التاكيد على حاجة محافظة مطروح لاقامة مركز لعلاج الأورام لتخفيف المعاناة عن المرضى وذويهم السفر للعلاج خارج المحافظة

وكذلك أهمية العمل على توفير العنصر البشرى من الاطباء والتمريض بمستشفيات مطروح وتحقيق الاستقرار لهم مع تحفيزهم خاصة بمستشفيات مدن غرب مطروح وسيوة ،و دراسة اقامة مبنى سكنى للاطباء والتمريض بمستشفى الضبعة المركزى مع وجود الأرض داخل سور المستشفى، و كذلك أهمية تشجيع و تطوير السياحة العلاجية بسيوة مع إهتمام محافظة مطروح ووزارة الصحة للإستغلال الأمثل للمقومات السياحية والعلاجية من مياه كبريتبتة وعيون مياه وملح ورمال وغيرها مع إقبال السائحين اليها من جميع دول العالم ،كذلك تأكيد أهمية ودور الأمن والنظافة بمستشفيات مطروح، ودراسة تشغيل الوحدة الصحية بالعميد بالحمام بالتنسيق مع وزارة الصحة

واوضح وكيل وزارة الصحة بمطروح انه يتم اليوم اجراء اول عملية جراحية بمستشفى النجيلة المركزى بعد عودتهاللعمل بكامل طاقتها عقب جائحة كورونا، كذلك تم امس التشغيل التجريبي لوحدة الغسيل الكلوى بمستسفى برانى المركزى


يذكر ان رئيس قطاع الرعاية العلاجيه بوزارة الصحة قام بتفقد عدد من المستشفيات منها الضبعة المركزى وبرانى ومطروح العام والاطفال والنساء تم خلالها التوجيه بدعم مستسفى الضبعة بعدد من الاسرة وترابيزة عمليات وجميع الاحتياجات الأخرى ،كما تم الموافقه على تشغيل قسم العناية المركزة بمستشفى الاطفال بعدد ٧ اسرة وفرشها ،كذلك الموافقه على توفير الفرش للسكن الطبى للاطباء والتمريض والفنيين بمستشفى مطروح العام مع عدد من التجهيزات الفتية الأخرى، ودعم مستشفى مارينا بالتجهيزات اللازمة قبل موسم الصيف السياحى، وكذلك الموافقة على احتياجات مستشفى الحمام من مناظير الجراحات والجهاز الهضمى ،مع استكمال برنامج الزيارة ومنها تفقد مستشفى رأس الحكمة غدا

click here click here click here nawy nawy nawy