الزمان
ضبط 73 متهما بحوزتهم 43 كيلو جراما من المواد المخدرة بالقليوبية بتكليف من وزير الزراعة.. رئيس ”الإصلاح الزراعي” يتفقد جمعيات الغربية لمتابعة صرف الأسمدة ضربات تموينية متواصلة في الغربية.. ضبط أكثر من 5.6 طن سلع غذائية وأعلاف ودقيق وسكر ومئات المخالفات تنفيذاً لتوجيهات محافظ مطروح.. نائب المحافظ يؤكد لقيادات الصف الثاني الإسراع في تنفيذ المشروعات وتحسين الخدمات رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة الفنانة التشكيلية منى عمر تطلق معرضها quot;ما بعد الأبيض والأسودquot; لاستكشاف المشاعر الإنسانية بين الذاكرة والزمن لوحة حية ترسمها مراكب الصيد بحثا عن الرزق علي شواطئ الاسكندرية جولة مشاورات حول الموضوعات متعددة الأطراف بين مصر والاتحاد الأوروبي وزير الري: يشارك في الجلسة التشاورية الوزارية للإعداد للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه بالرياض 2027 محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث تطوير منطقة البهنسا الأثرية ودعم الخطط الدعوية والتنموية وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية العامة وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ وتشغيل العديد من المكونات الرئيسية بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ مطروح يستقبل مدير الرعاية العلاجية بوزارة الصحة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الاثنين،الدكتور حازم الفيل رئيس قطاع الرعاية العلاجيه بوزارة الصحة وبحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام و الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح والدكتور مبروك سالم مدير عام الطب العلاجى بالمديرية والدكتورة اسماء عبد القادر مدير قسم الغسيل الكلوى ،وذلك خلال زيارة رئيس قطاع الرعاية العلاجيه لمحافظة مطروح وتفقد عدد من المستشفيات والمنشآت الصحية بالمحافظة والوقوف على الإحتياجات والمطالب الضرورية للإرتقاء بمنظومة الصحة والخدمات الطبية المقدمة لأهالي مطروح.


وجه محافظ مطروح الشكر لوزارة الصحة على تعاونها مع المحافظة للإرتقاء بالخدمات الطبية المقدمة لأهالي المحافظة، مشيرا الى جهود المحافظة في رفع كفاءة عدد من المستشفيات ومنها حاليا مستشفى رأس الحكمة واهميتهافي تقديم خدمات طبية للاهالي والمسافرين على الطريق الدولى الساحلى وكذلك جارى انشاء سكن للاطباء والتمريض بمستشفى سيوة.

وتناول اللقاء التاكيد على حاجة محافظة مطروح لاقامة مركز لعلاج الأورام لتخفيف المعاناة عن المرضى وذويهم السفر للعلاج خارج المحافظة

وكذلك أهمية العمل على توفير العنصر البشرى من الاطباء والتمريض بمستشفيات مطروح وتحقيق الاستقرار لهم مع تحفيزهم خاصة بمستشفيات مدن غرب مطروح وسيوة ،و دراسة اقامة مبنى سكنى للاطباء والتمريض بمستشفى الضبعة المركزى مع وجود الأرض داخل سور المستشفى، و كذلك أهمية تشجيع و تطوير السياحة العلاجية بسيوة مع إهتمام محافظة مطروح ووزارة الصحة للإستغلال الأمثل للمقومات السياحية والعلاجية من مياه كبريتبتة وعيون مياه وملح ورمال وغيرها مع إقبال السائحين اليها من جميع دول العالم ،كذلك تأكيد أهمية ودور الأمن والنظافة بمستشفيات مطروح، ودراسة تشغيل الوحدة الصحية بالعميد بالحمام بالتنسيق مع وزارة الصحة

واوضح وكيل وزارة الصحة بمطروح انه يتم اليوم اجراء اول عملية جراحية بمستشفى النجيلة المركزى بعد عودتهاللعمل بكامل طاقتها عقب جائحة كورونا، كذلك تم امس التشغيل التجريبي لوحدة الغسيل الكلوى بمستسفى برانى المركزى


يذكر ان رئيس قطاع الرعاية العلاجيه بوزارة الصحة قام بتفقد عدد من المستشفيات منها الضبعة المركزى وبرانى ومطروح العام والاطفال والنساء تم خلالها التوجيه بدعم مستسفى الضبعة بعدد من الاسرة وترابيزة عمليات وجميع الاحتياجات الأخرى ،كما تم الموافقه على تشغيل قسم العناية المركزة بمستشفى الاطفال بعدد ٧ اسرة وفرشها ،كذلك الموافقه على توفير الفرش للسكن الطبى للاطباء والتمريض والفنيين بمستشفى مطروح العام مع عدد من التجهيزات الفتية الأخرى، ودعم مستشفى مارينا بالتجهيزات اللازمة قبل موسم الصيف السياحى، وكذلك الموافقة على احتياجات مستشفى الحمام من مناظير الجراحات والجهاز الهضمى ،مع استكمال برنامج الزيارة ومنها تفقد مستشفى رأس الحكمة غدا

click here click here click here nawy nawy nawy