بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة شون وصوامع المنيا تستقبل 41 طناً من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ بني سويف: إزالة 49 حالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات محافظ بني سويف يُشيد بطلاب المحافظة من ذوي الهمم بعد فوزهم بالمركز الأول ”خماسي قدم والسرعة” في بطولة شمال الصعيد محافظ كفرالشيخ يعلن افتتاح الرئيس السيسى لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً عن جهود المحافظات في إزالة التعديات خلال الأسبوع الأول من المرحلة الثالثة للموجة الـ 22 لإزالة التعديات وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

هدفان في دقيقتين.. علاء وأوباما يسجلان للزمالك أمام أسوان بالكأس

نادي الزمالك
نادي الزمالك

سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هدفين فى دقيقتين أمام أسوان فى المباراة التى تجمع بينهما على استاد المقاولون العرب، في نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي (2020-2021).

سجل هدف التعادل للزمالك، محمود علاء فى الدقيقة 34 عقب الضربة الركنية من الجانب الأيمن نفذها زيزو ليستقبلها محمد عبد الغني برأسه ويتابعها علاء بقدمه داخل شباك حارس أسوان.

وجاء هدف الزمالك الثاني، عن طريق أوباما فى الدقيقة 36 بعدما تلقي عرضية أرضية من أشرف بن شرقي ليسدد بباطن القدم داخل الشباك. وكان سجل الهدف الأول لأسوان، محمد ناجي جدو فى الدقيقة 9 من زمن المباراة بعدما ارسل محمد رزق تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها جدو برأسية قوية ارتدت من العارضة ليتابعها جدو مرة ثانية بتسديدة مرت من بين قدمي عواد لداخل الشباك.

وشهد تشكيل الزمالك عدداً من التغييرات، حيث يبدأ الفريق الأبيض بخمسة لاعبين في خط الدفاع، بينما يلعب يوسف أوباما كمهاجم وهمي.