محافظ أسوان: قرار إزالة رسومات أكشاك الكهرباء تم بصورة أحاديةكاس العالم.. نقل نجم منتخب أميركا إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة إيرانالقضاء الأمريكي يأمر بامتثال الرئيس السابق لموظفي البيت الأبيض أمامهالسفير السعودي لدى ليبيريا يلتقي نائبة وزير الخارجية الليبيريوزيرة الخارجية الليبية تبحث سبل التعاون مع وزير شؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا البريطانيالجيش الأمريكي: الصين تسرع في توسيع ترسانتها النوويةمصطفى الفقي: الدول الغربية تستخدم ملف حقوق الإنسان كفزاعة لمصرالسعودية: 15.5 مليار ريال إيرادات مطاعم الوجبات السريعة خلال عامالسيطرة على حريق بسيارة أمام بوابة 8 غربي الإسكندريةالمخرج محمد فاضل: مسلسل الضاحك الباكي عمل فني صعبفاطمة ناصر عضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة في الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للسينما الفرانكفونيةالزراعة: تسويق 300 ألف قنطار قطن بأسعار مجزية حتى الآن في إطار منظومة تداول الأقطان الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

حقنا زي الأهلي.. رد مرتضى منصور على إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي باستاد القاهرة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على قرار رابطة الأندية بإقامة مباراة الإسماعيلي، على ستاد القاهرة، في إطار الجولة العشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على يوتيوب: “أزمة من غير لازمة، من حق نادي الزمالك أن يلعب على الملعب الذي يريده، نحن اختارنا في بداية الموسم كلا من ستاد بترو سبورت والقاهرة، لكن هما قالوا هنلعب على ستاد القاهرة”.

وتابع: “احنا من حقنا نغير الملعب زي ما الأهلي كان عايز يغير ملعبه في نهائي افريقيا، خاطبت سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز وحصلت على موافقة منه باللعب على ستاد الدفاع الجوي وقالي هذا ناديك ”.

وأكمل: “مشكوراً وزير الدفاع اخذنا منه موافقة أيضاً باللعب على ستاد الدفاع الجوي، ولكن فوجئنا بأن ممدوح عيد رفض خوض مبارياتنا على الملعب وقال “الأهلي هيزعل”.

وأضاف: “خاطبنا الوزير محسن صلاح عشان نطلب منه نلعب على ستاد المقاولون بعدما تم ترشيحه، فرد علينا بأنهم يقومون بعمل إصلاح للملعب نتيجة شكوى البعض منه مستغلين توقف الدوري”.

وأستطرد: “جمعت اللاعبين واسأذنت فيريرا وقولتلهم انتم رجالة تلعبوا في أي مكان ودا هيكون اخر مباراة لكم على ستاد القاهرة”.

واختتم: “بعد المباراة سنرى هذه القصة نحن نريد أن نلعب سواء على بترو سبورت أو الدفاع الجوي اللي هو ملك المصريين، وقلت للاعبين العبوا واكسبوا واكسروا الحاجز بتاع النحس اللي بتقولوا عليه دا”.