ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي وفاء عامر: في أعمال أتعرضت في رمضان ومحدش شافها وبقت رقم واحد وزير المالية أمام البرلمان: إعداد موازنة العام المقبل مُحاط بصورة ضبابية وفاء عامر تكشف عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي: قولتوله أنت مش زوجي وفاء عامر: الفنان الراحل خالد صالح باس أيدي في أول يوم تصوير من ”كف القمر” وفاء عامر: ”أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح” لأول مرة.. وفاء عامر ترد على منتقدي فيديو حملة إفطار الصائمين النواب يوافق على تعديل النائب عبد الوهاب خليل بمشروع قانون التأمين الموحد بشأن رأي الأزهر في تشكيل لجان الرقابة الشرعية بشركات التأمين وفاء عامر: ”لو الزوج خان زوجته تبقى الست السبب لأن ده اختيارها” عمرو رمزي لأمنية بدير ” الكوميديا صعبة ومش سهل القبول عند الجمهور ” الفيلمان القصيران البحر الأحمر يبكي وصبحية ينافسان بمهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد ختام ورش مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يحتفي بمواهب وحكايات الجنوب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

حقنا زي الأهلي.. رد مرتضى منصور على إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي باستاد القاهرة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على قرار رابطة الأندية بإقامة مباراة الإسماعيلي، على ستاد القاهرة، في إطار الجولة العشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على يوتيوب: “أزمة من غير لازمة، من حق نادي الزمالك أن يلعب على الملعب الذي يريده، نحن اختارنا في بداية الموسم كلا من ستاد بترو سبورت والقاهرة، لكن هما قالوا هنلعب على ستاد القاهرة”.

وتابع: “احنا من حقنا نغير الملعب زي ما الأهلي كان عايز يغير ملعبه في نهائي افريقيا، خاطبت سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز وحصلت على موافقة منه باللعب على ستاد الدفاع الجوي وقالي هذا ناديك ”.

وأكمل: “مشكوراً وزير الدفاع اخذنا منه موافقة أيضاً باللعب على ستاد الدفاع الجوي، ولكن فوجئنا بأن ممدوح عيد رفض خوض مبارياتنا على الملعب وقال “الأهلي هيزعل”.

وأضاف: “خاطبنا الوزير محسن صلاح عشان نطلب منه نلعب على ستاد المقاولون بعدما تم ترشيحه، فرد علينا بأنهم يقومون بعمل إصلاح للملعب نتيجة شكوى البعض منه مستغلين توقف الدوري”.

وأستطرد: “جمعت اللاعبين واسأذنت فيريرا وقولتلهم انتم رجالة تلعبوا في أي مكان ودا هيكون اخر مباراة لكم على ستاد القاهرة”.

واختتم: “بعد المباراة سنرى هذه القصة نحن نريد أن نلعب سواء على بترو سبورت أو الدفاع الجوي اللي هو ملك المصريين، وقلت للاعبين العبوا واكسبوا واكسروا الحاجز بتاع النحس اللي بتقولوا عليه دا”.