قمة دوري روشن.. النصر يفوز على الأهلي 4/3 في مباراة مثيرة موسكو : الأرمن في ناجورنو كاراباخ يسلمون أسلحتهم شكري: مصر تدعم السودان ثنائيا وأمميا.. وتحملت تكلفة كبيرة جراء أزمات المنطقة التونسي وجدي الدردوري مدربا لمنتخب مصر في مونديال الميني فوتبول الخارجية: العلاقات مع روسيا تاريخية وهامة.. وسد النهضة ضمن أولوياتنا بالأمم المتحدة وفاة الرئيس الإيطالي الأسبق جورجو نابوليتانو عن عمر يناهز 98 عاما الصحة العالمية تؤكد عدم رصد أي وباء في ليبيا بعد إعصار دانيال عزوز يستعرض أبرز إنجازات هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدني بالفاو في دورتها الـ25 الزراعة: تخريج 15 مبعوثا من 11 دولة إفريقية من برنامج تبني استراتيجيات زراعة الأرز في ظل التغيرات المناخية في إفريقيا «وداعًا الحر الشديد».. اليوم آخر أيام فصل «الصيف» الصحة: «100 يوم صحة» قدمت 33 مليونا و549 ألف خدمة مجانية للمواطنين في 89 يومًا محافظ مطروح يشارك بملتقي الشباب والبيئة بالمسجد الكبير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزيرة الهجرة عن اتهام نجلها بقضية قتل في أمريكا: نتعرض لمحنة وأطلب منكم الدعاء

خرجت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، السفيرة مكرم، وعلقت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على أزمة اتهام نجلها في قضية قتل شخصين بأمريكا.
وقالت "مكرم": "لتكن اراده الله..
انا وأسرتى نتعرض لمحنه شديدة، وبنمر بوقت عصيب على اثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن.
قيامى بواجباتى كوزيره فى الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كونى أم مؤمنه تواجه بشجاعه محنه إبنها.
ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيره أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبى ومقتضيات العمل به، وافرق بشكل واضح بين ما هو شخصى وما هو عام.
كأم، أطلب منكم الدعاء لى ولأسرتى فى هذه المحنه، وأدعو معكم لابنى رامى وللضحايا اللذين لقوا ربهم.
اتوجه أيضا الى وسائل الإعلام بتحرى الدقه فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية فى تعاملها مع تلك المحنه التى ألمت بأسره مصرية تنتظر حكما لا يزال فى علم الغيب وفى ضمير القاضى به.
شاكره محبتكم."

xmd

موضوعات متعلقة