رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وفد سلطنة بروناي يشيد بجهود جامعة الأزهر في نشر الوسطية والاعتدال بالعالم

أشاد وفد جامعة السلطان الشريف على الإسلامية بببروناي دار السلام، بجهود الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وسعادة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، في خدمة الإسلام والمسلمين والإنسانية على مستوى العالم.

جاء ذلك خلال زيارة وفد جامعة السلطان الشريف على الإسلامية ببروناي اليوم الأحد لجامعة الأزهر برئاسة الدكتور الحاج نور عرفان بن حاج زينل رئيس جامعة السلطان الشريف على الإسلامية بببروناي دار السلام، والوفد المرافق له، لجامعة الأزهر ولقائه فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، والدكتور محمد ابوزيد الأمير نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري، والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، والدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والسيد أسامة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر.

وطالب الدكتور الحاج نور عرفان خلال اللقاء دعم جامعة الأزهر من خلال الإمداد باساتذة في تخصصات الفقة والقراءات والعقيدة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، رحب بالوفد في رحاب جامعة الأزهر، مؤكدا حرص فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف على الاهتمام بالطلاب الوافدين من مختلف دول العالم انطلاقا من عالمية رسالة الأزهر الشريف ومكانته المستمرة على مدار اكثر من الف عام ويزيد.

وأعلن رئيس الجامعة عن تقديره لسلطنة بروناي مشيرا إلى أنه شرف بزيارة سلطنة بروناي مع فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر خلال جولة سابقة شملت ماليزيا وإندونيسيا وبروناي.

كما أعلن رئيس الجامعة عن دراسة كافة ماطلبه الوفد من تعاون ووعد بتلبية هذه الطلبات تأكيدا على التعاون ودعم جامعة الأزهر للمسلمين في شتى دول العالم.

حضر اللقاء اللواء أيمن الدرديري رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بالجامعة، والأستاذ نبيل حامد مدير عام العلاقات العلمية والثقافية بجامعة الأزهر، والأستاذ حامد سيد إسماعيل مدير عام شئون التعليم والطلاب بجامعة الأزهر

موضوعات متعلقة