الزمان
2.94 مليار جنيه لحماية العمال وتأهيل الشباب.. صناديق وزارة العمل تواصل الاستثمار في الإنسان تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي.. صرف زيادة المعاشات 15% بدءًا من 1 يوليو 2026.. يستفيد منها 11.5 مليون مواطن التموين تتيح صرف الخبز المدعم بالمحافظات الساحلية حتى سبتمبر 2026 لتسهيل خدمة المصطافين تسهيلات جديدة لاستخراج تراخيص البناء.. تقليص الإجراءات إلى 8 خطوات بدلًا من 15 والد محمود صابر: كنا ندعو له قبل إيران.. وسعيد بهدفه وتأهل منتخب مصر للمونديال ميدو يرد على منتقدي حسام حسن بعد تأهل مصر: “الانتقاد حق مشروع لكن بدون قسوة” استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 27 يونيو 2026.. عيار 21 يسجل 5800 جنيه محمد رفعت جبر رئيسًا لنادي قضاة مصر بعد فوزه في انتخابات التجديد الكلي استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم السبت 27 يونيو 2026.. تعرف على أسعار البنوك الزراعة: تنظم دورتين تدريبيتين لتعزيز الأمن الحيوي في حظائر الماشية بأسيوط والبحيرة ارتفاع جديد في أسعار الفراخ اليوم.. والبيض يواصل الاستقرار بعد تراجعه الكبير بعد فيديو أثار الجدل.. الداخلية تضبط تشكيلًا عصابيًا سرق 60 مركبة وتعيد الدراجة النارية لصاحبها بالإسكندرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط: تطوير ميدان ومدخل مدينة الغنايم وإعادة تشغيل النافورة

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن قرب الانتهاء من أعمال تطوير منطقتي الميدان والمثلث بمدخل مدينة الغنايم لتكون متنفساً للمواطنين مع إعادة تشغيل النافورة عقب اعادة صيانتها وفقاً لخطة التطوير للمحافظة الموضوعة مسبقاً لافتاً إلى الجهود المبذولة للنهوض بمراكز وقرى المحافظة وقراها من خلال الخطط قصيرة وطويلة الأجل التي تم وضعها وذلك لتوفير كافة سبل الراحة والخدمة للمواطنين مشيراً إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية لاستكمال وتنفيذ أعمال التطوير والتجميل والانتهاء منها في أقرب وقت ممكن تنفيذاً لرؤية مصر 2030 وخطط التنمية المستدامة.
وقال خالد عويس رئيس مركز الغنايم أن الحديقة تم تطويرها حيث تم تنظيف الحديقة وتهذيب الحشائش وتقليم الأشجار وتركيب البلدورات والبرجولات والكراسي فضلاً عن تشغيل النافورة المتوقفة منذ عدة سنوات عقب الانتهاء من صيانتها بالاضافة إلى وضع وتركيب النجيل بمنطقة الميدان ومنطقة المثلث بمدخل المدينة بحيث يتم الانتهاء منها خلال الأيام القليلة القادمة لتظهر بشكل جمالي وتكون وجهة ملائمة بشكل لائق لمدخل المدينة ولتكون خطوة تضفي البهجة والفرح وتهيئة جو مناسب للأسر وتحقق واقع أفضل لأهالي المركز لافتاً إلى اهتمام اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وتوجيهاته المستمرة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين بكافة القطاعات وتحسين وتطوير الحدائق والمتنزهات لخدمة أهالي المركز مشيراً إلى استخدام معدات الحملة الميكانيكية للمركز وبالاستعانة بعمال الوحدة المحلية بالمركز ومسئولي القسم الزراعي وبمشاركة نائبي رئيس المركز تم تنفيذ حملات نظافة خلال الفترتين الصباحية والمسائية لرفع القمامة والمخلفات بصفة يومية ودورية من التجمعات وتمهيد وتسوية الطرق.

click here click here click here nawy nawy nawy