ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

توزيع جوائز مسابقة ”الفن بنكهة فرعونية” بالمهندسين.. السبت

يشهد أتيليه العرب للثقافة والفنون، جاليري ضي بالمهندسين، في السابعة من مساء السبت 4 يونيو المقبل، حفل توزيع جوائز مسابقة "الفن بنكهة فرعونية"، والتي تهدى الأعمال الفائزة بها إلى المتحف المصري الكبير ومتحف الحضارات.


تبلغ قيمة جوائز المسابقة 700 ألف جنيه بواقع 70 ألف جنيه للمركز الأول و 50 ألف جنيه للمركز الثاني و 30 ألف جنيه للمركز الثالث بكل فرع من فروع المسابقة، يقدمها الفنان التشكيلي السعودي طلال زاهد صاحب الفكرة والمبادرة.


وافتتح جاليري ضي معرض الأعمال المتنافسة بالمسابقة قبل 10 أيام بقاعتي ضي بشارع الأحرار بالمهندسين بحضور كبار الفنانين ونحو 150 تشكيليا يتنافسون على جوائز المسابقة.
وأهدى أتيليه العرب المعرض إلي روح الفنان الكبير أحمد نبيل سليمان الذي وافته المنية قبل ثلاثة أيام من انطلاق المعرض، وخصص جاليري ضي جناحا خاصا لأعماله داخل قاعة العرض.


واختارت لجنة الفرز من بين 700 فنان تقدموا للمسابقة في مجالات التصوير والرسم والنحت والخزف والجرافيك، نحو 150 عملا، فيما انتهت لجان التحكيم في كل فرع من عملها لتعلن النتائج السبت المقبل.