رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

الفنان مهاب حسين: مسرحية الحفيد دمج بين قصتي فيلم أم العروسة والحفيد

يشارك الفنان مهاب حسين، في مسرحية "الحفيد" التي تعرض خلال الفترة الحالية على المسرح القومي في العتبة.

وقال مهاب في تصريحات صحفية :" أجسد شخصية تدعى مراد وهو ابن زينب التي تجسدها الفنانة لوسي، وحسين الذي يجسده الفنان تامر فرج، وسعيد كثيرا بردود الأفعال على العرض والتعاون مع كل أفراد فريق العمل المتميز".

وتابع مهاب عن التشابه بين العرض وفيلم "الحفيد":" المسرحية دمج بين قصتي فيلم أم العروسة وفيلم الحفيد، وأعد الرواية يوسف المنصور".

مسرحية "الحفيد" بطولة لوسي، عابد عناني، تامر فرج، محمد مبروك، شيريهان الشاذلي، يوسف المنصور، رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبد الرازق، نشوى على عبد الرحيم، ندا عفيفي، عبد الباري سعد بالاشتراك مع الفنان القدير عادل عفر ومجموعة كبيرة من الفنانين، ديكور حمدي عطية، إضاءة حازم أحمد، ملابس مروة عودة، التعبير الحركي شيرين حجازي، موسيقى كريم عرفة، إعداد وإخراج يوسف المنصور.

يشار إلى أن مهاب حسين كان عضوا في فرقة الفنان محمد صبحي، وشارك في عدد من الأعمال المسرحية، إلى جانب أدوار في الدراما منها المسلسلات:"اسم مؤقت" و"ممنوع الاقتراب أو التصوير"، و"سرايا حمدين"، وبرنامج "الأبواب المغلقة" الذي يناقش القضايا المجتمعية في شكل درامي، وجسد بطولة حلقة المدمن الذي قتل أمه، وفي رمضان قبل الماضي شارك في مسلسل "الاختيار 2".