محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

جامعة مصر للمعلوماتية تستقبل وكيل الاتصالات بالسودان لبحث سبل التعاون العلمي

استقبلت الدكتورة ريم بهجت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، الدكتور جمال أمين، وكيل وزارة الاتصالات والتحول الرقمي في جمهورية السودان، في مقر الجامعة بمدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في إطار الاطلاع على إمكانيات الجامعة وبرامجها العلمية التي أعدت خصيصاً لإعداد جيل جديد قادر على المنافسة عالمياً وتحقيق مردود إقتصادي وإجتماعي على المستوى القومي، إضافة لبحث سبل التعاون العلمي في مجالات التحول الرقمي.

وقد أشاد الدكتور جمال أمين، بدور وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تأسيس جامعة متخصصة في تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والمجالات المتأثرة بها بقوة وذلك لتعطش سوق العمل في المنطقة والسوق العالمي لمتخصصين في هذه المجالات. كما أشاد سيادته بوجود الجامعة في مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث أنها محاطة بالمؤسسات المتخصصة في البحث التطبيقي في مجالات الجامعة والمؤسسات التدريبية التخصصية، هذا بالإضافة إلى واحة التكنولوجيا التي على وشك التواجد والتي تمثل تجمع من الشركات المحلية والعالمية في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

شارك في استقبال الوفد الدكتور محمد الشرقاوي، نائب رئيس الجامعة والدكتور عمرو المصري عميد كلية الهندسة والدكتورة هدى مختار عميدة كلية علوم الحاسب والمعلومات. وحضر اللقاء المستشار حسام حسين من سفارة السودان بالقاهرة. وقد قامت إدارة العلاقات الدولية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتنظيم الزيارة.