محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أول تعليق من كريم حافظ بعد انضمامه لقائمة منتخب مصر

أعرب كريم حافظ لاعب فريق مالاتيا سبور التركي، عن سعادته البالغة بالانضمام لمنتخب مصر الوطني، استعدادًا لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا، المقرر لهما يومي 5 و 9 يونيو المقبل، في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، قرر استدعاء كريم حافظ، لمنتخب مصر بدلاً من أحمد فتوح، الذي تعرض لحادث سير.

وكتب كريم حافظ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل "فيس بوك" :"تكسرنا الحياة فيجبرنا الله ونعود أقوى.. الحمدلله بعد صبر وتعب سنة صعبه ربنا عوضني اني ارجع البس تيشرت منتخب مصر تاني في وقت كنت محتاج فيه حاجه تفرحني وتعوض صبري خير".

واختتم :"الحياه بتعلمنا اننا نمر بظروف صعبه لكن ده بيبقى اختبار من ربنا وحكمته واننا نقرب منه ونتعلم من اخطأنا ويرجع يكفانا ويفرحنا من تاني.. تاكد ان الله قادر علي منحك مالا تتوقع".