المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

الإعلامية سالي عبد السلام تبحث عن محامي يكمل معها قضية التحرش

كشفت الإعلامية سالي عبد السلام عن تطورات القضية التي اتهمت فيها أحد الأشخاص بالتحرش بها، مؤكدة أنها تتعرض حاليا للضغوط.

ونشرت سالي عبد السلام عبر حسابها على Instagram فيديو أكدت فيه أن حصول الشخص المتهم بالتحرش بها على إخلاء سبيل من النيابة بضمان محل إقامته، لا يعني انتهاء القضية.

كما أعلنت بحثها عن محامي يتولى الدفاع عنها في القضية، مشيرة إلى تعرضها للكثير من الضغوط والأضرار النفسية منذ الكشف عن الواقعة.

وكتبت سالي عبد السلام تعليقًا على الفيديو: "لما فيديو المتحرش يعمل أكتر من ٦٢٠ الف مشاهدة كان لازم نكمل. مكانش كفاية الفضيحة و كان لازم يجى الحق بالقانون، مش خناقة هى، القانون يجيب حقنا".

وتابعت: "لما سكت أهل الحق واستنوا العدالة، أهل الباطل طلعوا يهللوا،
كان لازم أقولكم أيه اللى بيحصل. أنا بدورعلى محامى يتابع القضية أنا معنديش محامى وعمرى ما عملت محضر فى حياتى طول عمرى".

وأكدت سالي عبد السلام صعوبة الموقف الذي تمر به موضحة: "اللى بيحصل منهم كتير والضغوطات كتير، وأنا لازم هكمل، وهقول بيعملوا أيه، أنا كل ده مرضتش أطلع فى ولا قناة ولا قلت ولا تصريح فى جريدة، متكلمتش غير على حسابى الشخصى فى قضية التحرش اللفظي".

واختتمت سالي عبد السلام تعقيبها على القضية مؤكدة: "هنزل ليكم القانون فى الستوريز عشان نفهم قانون و نعرف نجيب حقنا إزاى.. بشكركم واحد واحد وأنتوا على راسى والله، شكرا أننا مجتمع عمره ما هيقبل ده أو يعتبره عادى لما سألتكم على الفيديو".

وكانت سالي عبد السلام قد كشفت عن الواقعة التي وثقتها بالفيديو، قبل 8 أيام، حيث كانت تجلس في سيارتها حين اقترب منها أحد الأشخاص لسؤالها عن شاحن للهاتف، ليتطور الموقف إلى مشادة بين الطرفين.