إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

فنانو ومثقفو مصر يناشدون رئيس الجمهورية استمرار مجلة الكواكب

يعلن الموقعون أدناه على هذا البيان، مناشدتهم فخامة السيد عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، من أجل إعادة النظر في القرار الذي اتخذته الهيئة الوطنية للصحافة بدمج مجلة الكواكب، وهو ما يعد إلغاء لاسم المجلة الفنية الوحيدة حاليا المعبرة عن القوى الناعمة في ربوع مصر والوطن العربي، وذلك بعد تسعين عاما من لعب دورها التنويري في الحركة الثقافية المصرية والعربية.

ويؤمن الموقعون أن السيد رئيس الجمهورية وهو الداعم الأول للقوى الناعمة والمؤمن بأهميتها، سيأخذ بعين الاعتبار مكانة الكواكب في الحياة الثقافية، وأنه سيتدخل بنفسه من أجل إعادة النظر في هذا القرار حماية لحرية الرأي ودعما لقوة مصر الناعمة ودورها الريادي بالمنطقة.

ويطالب الموقعون سيادة الرئيس باستمرار صدور المجلة مع الأخذ في الاعتبار تخفيف أي أعباء مالية على الدولة وتوجد العديد من الأفكار لتحقيق ذلك.