رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الشرقية يسلم وحدة سكنية من الوحدات الأولى بالرعاية لأحد المواطنين من ذوي الهمم بمنيا القمح

سلم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المواطن ( و .ع .ا ) عقد وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية بمركز منيا القمح ، نظراً لظروفه الإجتماعية والعائلية الصعبة ولتوفير سكن لائق له ولأسرته .

جاء ذلك خلال استقباله له اليوم بمكتبه بالديوان العام في حضور المهندسة عبير عبد القادر مديره إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة لا تدخر جهدًا في توفير أوجه الرعاية الإجتماعية للأسر المستحقة والتي تعاني من ظروف معيشية صعبة ، لافتاً إلى أنه من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به ومأوى ومسكن يحميه.

أعرب المواطن ( و . ع. أ ) عن امتنانه وتقديره لاستقبال محافظ الشرقية له اليوم بمكتبه وتسليمه عقد الوحدة السكنية المخصصة له بمركز منيا القمح .

فيما أوضحت مديره إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة أن الوحدة المخصصة للمواطن ( و . ع. أ )من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية بمركز منيا القمح وتقع بقرية السعديين التابعة لمركز ومدينة منيا القمح، وتتكون من غرفتين وصالة ومطبخ ودورة مياه ، وتم الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لتخصيص الوحدة السكنية وتسليمها للشاب وأسرته .

وكان المواطن ( و. ع . أ ) قد تقدم بطلب للحصول علي وحدة سكنية من خلال لقاء المواطنين والذي يعقد يوم الأثنين من كل أسبوع بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة ، ليصدر المحافظ توجيهاته لمديرة إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة بإجراء بحث اجتماعي عن الحالة للتأكد من أحقيته في الحصول على الوحدة طبقاً للإجراءات القانونية.