أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

محادثات بين وزير الدفاع الأمريكي وأمين عام الناتو حول أوكرانيا

أجرى لويد أوستن، وزير الدفاع الأمريكي، محادثات أمين عام حلف الناتو، ينس ستولتنبرج، حول أوكرانيا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية قليل.

وقال أمين عام الناتو، إن روسيا والصين تشكلان تهديدا كبيرا على العالم، مضيفا أن أفضل طريقة لإتاحة خروج الحبوب من أوكرانيا، هي وقف القتال.

وألمح لويد أوستن بإمكانية إرسال قوات إلى تايوان على عكس أوكرانيا، متابعا:مستعدون لدعم تايوان بالسلاح لمواجهة أي تهديد صيني.

وفى وقت سابق تحدثت السيدة الأولى الأوكرانية أولينا زيلينسكا في مقابلة حصرية مع شبكة ايه بي سي الأمريكية عن حالة الصراع المستمر مع روسيا والمكان الذي يقف فيه الشعب الأوكراني حاليًا كدولة.

في أول مقابلة متلفزة لها منفردة منذ بدء الحرب، قالت زيلينسكا ، 44 سنة، أن التنازل عن الأراضي لروسيا لن يوقف الحرب: "لا يمكنك التنازل عن أجزاء من أراضيك. إنه مثل التنازل عن الحرية حتى لو نظرنا إلى الأراضي ، فإن المعتدي لن يتوقف عند هذا الحد. سيواصل الضغط ، وسيواصل شن المزيد والمزيد من الخطوات إلى الأمام ، والمزيد والمزيد من الهجمات ضد أراضينا".

تأتي المقابلة منذ ما يقرب من 100 يوم منذ حرب روسيا في أوكرانيا وبعد الفشل في الاستيلاء على العاصمة كييف ، شن الجيش الروسي منذ ذلك الحين هجومًا بريًا واسع النطاق في منطقة دونباس المتنازع عليها بشرق أوكرانيا.