محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

نائب محافظ الجيزة تشارك في ختام فعاليات مشروع المبادرات الإبداعية

شاركت هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة في فعاليات مشروع المبادرات الإبداعية للتمكين البيئي والأقتصادي والتي أطلقتها جمعية تنمية السياحة بدهشور بهدف تمكين المجتمع في رصد قضايا البيئة والمخساهمه في حلها.

وقد أشادت هند عبد الحليم بالمبادرة لإسهامها في تكوين حراك اجتماعي وأقتصادي من أجل الحفاظ علي البيئة بشكل عام وذلك من خلال عدداً من المحاور .


مشيرا إلى أن المشروع ساهم في دعم جهود إعادة تدوير مخلفات النخيل ورفع وعي المزارعين في الحفاظ علي المجاري المائية والحد من إلقاء المخلفات بها.

لافتا أن المشروع ساهم في بناء قدرات وتأهيل ٢٢٠ سيده لسـوق العـمـل بـشـكـل يـؤمـن لـهـم دخـل كـريـم ولـه صفة الإستمرارية ويتماشى مع احتياجات السوق بالمنطقة الجغرافية المستهدفة ويعزز أيضا من تنامي المشروعات الصغيرة والمتوسطة ويدعم المنتج المحلي.

وأكدت هند عبد الحليم أن محافظة الجيزة ترحب بكافة المبادرات المجتمعية التي من شأنها دعم التنمية البشرية والمستدامة وربطها بالسياسات العامة والمشروعات التنموية التي تعمل عليها الدولة المصرية.


ويذكر أن المبادرة قد شهدت تدريـب الشـباب والفتيـات عـلـى التسويق الإلكتروني والتصوير الفوتوغرافي للمنتجات وتـدريـب السيـدات عـلـى التطريز اليدوى واستخدام الجلود مع عرجون النخيل وانتاج منتجـات صـديقـة للبيئـه مـسـتـوحـاه مـن المناظر الطبيعيه الريفيه لمجتمع دهشور .