رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

المتطاول على أم كلثوم: أخطأت في حق الست.. ومدين لها بالاعتذار

قال الشاعر ناصر دويدار، أنه أخطأ فى حق المطربة العظيمة أم كلثوم، وأنه أصغر من أن يخطئ فى حقها، موضحًا: "كنت خارج من جلطة وحالتى الصحية سيئة، ولم أقصد أن أتحدث بشكل خارج عن المطربة الكبيرة".

أضاف ناصر دويدار، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة النهار، أن لديه 3 أولاد أكبرهم 29 سنة، وأصغرهم يدرس فى الجامعة، وأنه تعرض للشتائم والسب على السوشيال ميديا، وهو حزين من ذلك.

وتابع: "كنت خارج من جلطة، ولى أصدقاء قالوا لى أطلع من الحالة اللى أنا فيها، ونظموا ندوة للحديث عن الأغنية المصرية، وجابونى وحطونى فى ندوة هتكلم فيها عن رموز الغناء، ولم أقصد الإساءة لأم كلثوم، وكوكب الشرق على دماغى من فوق لأنها شالت مصر على دماغها من فوق، مقدرش أسيء ليها وهى ليها عندى 100 اعتذار".

ويشار إلى أنه بحسب فيديو متداول، قال دويدار فى الأمسية التى حملت عنوان "الأغنية المصرية وجدان أمَّة": "إن أحمد رامى راجل متربى ومتعلم ووقع مع واحدة موالدية - قاصدا أم كلثوم - ويقال إن أم كلثوم تزوجت 11 مرة، ويقال الكثير لا داعى للحديث عنه الآن، ونحن نتعامل مع أم كلثوم كمطربة عبقرية مصر لم تنجب مثلها فى تاريخها، وبالمناسبة منظر أم كلثوم ملخبط".