رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك الرئيس السيسى: نعمل على توحيد الإرادة الدولية لإنفاذ وقف فورى لإطلاق النار بغزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

مراكز محافظة المنيا تنفذ أعمال إزالة لـ12 تعديا على أراضي زراعية وأملاك دولة

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتنسيق مع إدارات المتغيرات المكانية وغيرها من الجهات المعنية، لمتابعة ملف التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة مع عدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة، والقضاء على عشوائية البناء، وإزالة كافة أشكال التعديات والتصدي بكل حسم وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي هذا السياق ، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة حملة لإزالة التعديات ، حيث تم إزالة 4 حالات تعدي على الأراضي الزراعية ، منها إزالة فى المهد حتى سطح الأرض ومصادرة مواد البناء بنطاق قرية برطباط، إزالة حالتي بناء مخالف علي أرض زراعيه بقرية طنبدى ، بالإضافة إلى إزالة حالة أخرى بقرية شم القبلية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى3 حالات مخالفة بالتعدي علي الأراضي الزراعية، حيث تم إزالة حالة تعدي بالبناء داخل الحيز العمراني بحي شمال المدينة، إيقاف أعمال بناء مخالف بقرية سيلا الشرقية التابعة للوحدة المحلية لقرية بردنوها بالإضافة لوقف أعمال بناء مخالف لشروط الترخيص وتعدي علي خط التنظيم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز سمالوط ثلاث حالات تعدي، منها إيقاف وإزالة بناء سور بقرية اطسا البلد، إزالة سور بطول متعدي على خط التنظيم بقرية الصليبة، وإزالة حالة أخرى بقرية الحلمية التابعة للوحدة المحلية بمنقطين.

وأوقفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار حالة شدة خشبية لأعمدة خرسانية بقرية أبو العباس بحوض الحلبة وتم التحفظ على مواد البناء، كما أزالت الوحدة المحلية لمركز العدوة حالة بناء على أرض زراعية.