وزارة القوى العاملة: فرص عمل للشباب بمصنع مصر للأسمنت ببنى سويف محافظ الغربية يشهد تجربة أول خلية شمسية لري الأشجار بكورنيش طنطا بتهمة الإتجار بالبشر.. النيابة تأمر بإحالة بلوجر قناة أم زياد وهبة وابنها وزوجها محافظ أسيوط يشهد الاحتفال باليوم العالمي للبيئة بدءً من الغد.. محافظ كفر الشيخ يوجه بتسيير تلقى طلبات الاعتذار عن أعمال الثانوية العامة أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس محافظ السويس يناقش الاستعداد لامتحانات شهادة الثانوية العامة محافظ دمياط تفتتح مدرسة سعد المهدي بصيلة الابتدائية بقرية ميت الخولي محافظ الغربية يشهد انطلاق حملة التبرع بالدم في المركز الإقليمي بطنطا وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها الكازاخي لبحث تعزيز التعاون في المجالات الثقافية محافظ القليوبية يتفقد قافلة طبية تقدم خدماتها مجانا لأهالي قرية سندوة بالخانكة منال عوض تستكمل افتتاحات العيد القومى لدمياط
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

لوجانسك: القوات الأوكرانية خسرت أكثر من 35 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية

أعلنت سلطات جمهورية لوجانسك الشعبية، في بيان رسمي اليوم الأحد، أن القوات الأوكرانية فقدت 36 من عناصرها، إضافة إلى استسلام 8 جنود وإلقائهم السلاح، خلال اليوم الماضي.

وورد في البيان: "في سياق الاشتباكات خلال اليوم الماضي، تكبد العدو خسائر في صفوف عناصره وعتاده العسكري.. وتمت تصفية 36 من القوات الأوكرانية، و6 ناقلات جند مدرعة وست مركبات إضافة إلى أن 8 جنود من القوات المسلحة الأوكرانية اتخذوا القرار الصحيح وألقوا أسلحتهم حفاظا على حياتهم".