الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

شركة مرسيدس تسحب مليون سيارة من الأسواق بسبب مشكلة في الفرامل

أعلنت شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية مرسيدس بنز ، عن حملة استدعاء جديدة لصيانة سياراتها ، ولكن هذه المرة الحملة عالمية وليست فى دولة معينة كما كانت تعلن عن حملاتها فى الماضى .

وأضافت مرسيدس بنز فى بيان لها أن عملية الاستدعاء ستصل إلى ما يقرب من مليون سيارة قديمة من جميع أنحاء العالم ، و يرجع سبب الاستدعاء إلى وجود مشاكل محتملة في معزز الفرامل.

وأوضحت مرسيدس بنز فى البيان الخاص بها ، ان السيارات التى سيتم تطبيق الاستدعاء عليها ، هى نماذج ML, GL (BR 164) and R-Class (BR 251) التي تم إنتاجها بين عامي 2004 و 2015 قد تأثرت.

وأكدت مرسيدس بنز أن حوالي 70 ألفا من هذه السيارات التى تم استدعائها متواجدة في ألمانيا ، مضيفا فى بيانها الاعلامى "وجدنا أنه في بعض هذه المركبات، يمكن أن تتأثر وظيفة معزز الفرامل لأسباب فنية.

وتابعت مرسيدس ، ان العيب المتواجد فى السيارات التى تم استدعائها، من الممكن أن يؤدي إلى زيادة قوة دواسة الفرامل اللازمة لإبطاء السيارة أو زيادة مسافة التوقف المحتملة ، كما أنه ستبدأ عملية الاستدعاء على الفور.