الزمان
رئيس الاتحاد العربي للنقل: بدء تشغيل خدمة جديدة لزوار مهرجان العلمين برامج أكاديمية متميزة (خاصة) بمصروفات لمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم جامعة أسوان محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ببنها وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.. عقب تحريك أسعار الوقود ضبط 3 عناصر إجرامية بالإسكندرية والقليوبية بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بـ2مليون جنيه 55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وديا.. الإسماعيلي يفوز على منتخب دمياط بسباعية نظيفة

النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على منتخب دمياط بسبعة أهداف نظيفة، فى التجربة الودية التى أقيمت عصر الأحد على الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية، تحضيرا لمنافسات الدوري العام وكأس رابطة الأندية المحترفة.

سجل أهداف الدراويش حازم مرسي ومحمد عبد السميع ووجيه عبد الحكيم بواقع هدفين لكلا منهم ومروان حمدي هدفًا.

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، قد استغل هذه المباراة التي أقيمت من ثلاثة أشواط في الدفع بجميع لاعبيه وذلك بهدف الاطمئنان على جميع لاعبيه من ناحية وزيادة التناغم والإنسجام.

حيث لعب الشوط الأول بتشكيل مكون من عمر رضوان فى حراسة وأحمد أيمن ومحمد نصر ومحمود البدري وعمرو الحلواني فى خط الدفاع ومحمد مخلوف وعمر الوحش ومحمد عبد السميع وسايكو كونتيه فى خط الوسط وخالد النبريصي وحازم مرسي فى خط الهجوم

وشارك فى الشوط الثاني كلا من وجيه عبد الحكيم وعبد الله محمد ومحمد بن خماسة ومحمد بيومي ومحمود عبد الله وحسن صابر ودييجو فرناندو ومروان حمدي.

وفى الشوط الثالث نزل كلا من كمال السيد ومحمد هاشم وباهر المحمدي ومحمد دسوقي ومحمد عادل وأحمد مدبولي.

والجدير بالذكر أن المسابقة المحلية تتوقف فى الوقت الحالي لمدة تزيد عن 20 يومًا بسبب الأجندة الدولية، حيث سيخوض منتخب مصر مباراتين ضد غينيا واثيوبيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية بالإضافة إلى مباراة ودية ضد كوريا الجنوبية.

click here click here click here nawy nawy nawy