رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

تحويلات مرورية لتنفيذ الأعمال الإنشائية بمشروع المونوريل

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة ، وتسيير حركة المرور ، وذلك تزامناً مع تنفيذ الأعمال الإنشائية لإستكمال أعمال مشروع المونوريل بمحور المشير بالقاهرة ، الأمر الذى يستلزم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالى:
غلق نفق الوفاء والأمل مع تحويل حركة المرور إتجاه محور أبو زيد خضر إتجاه أعلى الشهيد فى مدة زمنية (ليلتان ليلاً فقط) من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 6 صباحاً إعتباراً من يوم الإثنين الموافق 6 الجارى.
توسعة الأسوار أمام دار الوقود للمتجه إلى القاهرة الجديدة بمسافة 6 متر إضافية مع الإستبقاء على حركة المرور الطولى بعرض 10 متر فى مدة زمنية (ليلتان ليلاً فقط) من الساعة 11 مساءً حتى 6 صباحاً إعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 8 الجارى.
توسعة الأسوار من كوبرى المشاه وحتى مطلع كوبرى التسعين للمتجه إلى القاهرة الجديدة بمسافة 6 متر إضافية مع الإستبقاء على حركة المرور الطولى بعرض 18 متر فى مدة زمنية (7 ليالى ليلاً فقط) من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 6 صباحاً إعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 8 الجارى.
ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية و اللوحات الإرشادية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.