الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل قرار الرئيس السيسي بشأن التخلي عن ”الليبور” واستبداله بـ”السوفر” الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط كولر: سيمبا منافس قوي والأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد محافظ المنيا يستقبل السيدة هيرو السفير الأمريكى بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك محافظ المنيا يعلن بدء التسجيل بالدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية «كاف» يعلن موعد مباراتي نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية محافظ أسيوط يعلن تخصيص 32 مسجدًا للاعتكاف و222 مسجدًا لصلاة التهجد بجميع مراكز ومدن المحافظة النائب أحمد عثمان: تنفيذ مخرجات الحوار الوطني يؤكد جديته واهتمام القيادة السياسية بكافة القضايا محافظ الفيوم يُكرم الأمهات المثاليات على مستوى الديوان العام والوحدات المحلية محافظ كفرالشيخ: تحرير 5 محاضر تموينية لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بقلين محافظ كفرالشيخ يعلن التشغيل التجريبى لمستشفى مركز الأورام الجديد على مساحة 8876 م2 بقوة 160 سريراً محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ البحيرة يقدم التهنئة لأوائل الشهادة الإعدادية

أكد اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة أن قطاع التعليم ما قبل الجامعى هو أحد أولويات فخامة السيد الرئيس/عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية وعلى قائمة المشروعات القومية التي توليها الدولة اهتماماً كبيراً وذلك من خلال العمل على تطوير وإصلاح التعليم والإرتقاء بالعملية التعليمية، مشيراً إلى الجهود المبذولة لدعم ورعاية المتفوقين علمياً من أبناء المحافظة.

هذا ويتقدم محافظ البحيرة بخالص التهنئة لأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة للعام الدراسى الحالى ٢٠٢٢/٢٠٢١ لتفوقهم العلمى والدراسى وحصولهم على مراكز متقدمة وكذا التهنئة لجميع الطلاب الناجحين متمنياً لهم دوام التوفيق في حياتهم الدراسية المستقبلية وتحقيق طموحاتهم.

مشيراً إلى أنه سيقوم باستقبال الطلاب الاوائل بمكتبه بديوان عام المحافظة خلال الأيام القادمة لتقديم التهنئة لهم وتكريمهم ومنحهم شهادات تقدير لتحفيزهم على إستمرار مسيرة النجاح والتفوق كقدوة يحتذى بها لباقي زملائهم ونموذج مشرف لطلبة وطالبات محافظة البحيرة.

وأشار أ/ يوسف الديب - وكيل وزارة التربية والتعليم أن الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة هم:-

- المركز الأول الطالبة: آية رمضان محمود محمد عباس، من إدارة كوم حمادة، مدرسة خنيزة تعليم اساسي بمجموع ٢٧٨.٥.

- المركز الأول مكرر الطالبة: حبيبة محمد فخر الدين عبدالله، من إدارة حوش عيسى، مدرسة الكوم الأخضر إعدادية بنات بمجموع ٢٧٨.٥.

- المركز الأول مكرر الطالبة: رزان محمود نشأت محمد، من إدارة كوم حمادة، مدرسة الإرشاد الرسمية لغات بمجموع ٢٧٨.٥.

- المركز الأول مكرر الطالب: عمرو جمال عبد الحي عمران، من إدارة بندر دمنهور، مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض بمجموع ٢٧٨.٥.

- المركز الأول مكرر الطالبة: علا لطفي عبد النبى الخرادلي، من إدارة شبراخيت، مدرسة الشهيد أحمد الغنام بالبكوات بمجموع ٢٧٨.٥.

- المركز الأول مكرر الطالبة: علا على جابر محمد عبده، من مدرسة المحمودية الإعدادية بنات بمجموع ٢٧٨.٥.

- المركز الأول مكرر الطالبة: أروى احمد منتصر أبو رية، من إدارة كوم حمادة، مدرسة واقد الإعدادية، بمجموع ٢٧٨.٥.

- المركز الأول مكرر الطالبة: آلاء على محمد علي شرارة، من إدارة مركز دمنهور بمدرسة عمر محمد نعيم، بمجموع ٢٧٨.٥.

- المركز الأول مكرر الطالبة: نوران أحمد فراج محمد فراج، من إدارة مركز دمنهور، مدرسة احمد سموكة الإعدادية، بمجموع ٢٧٨.٥.

- المركز الأول مكرر الطالب: أحمد محمود محمد حافظ عبد الحميد، من إدارة مركز كفر الدوار مدرسة عباس سيد أحمد، بمجموع ٢٧٨.٥.

من الجدير بالذكر أن اللواء هشام آمنة كان قد أعتمد امس الأحد نتيجة إمتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية العامة) للعام الدراسى ٢٠٢١- ٢٠٢٢ بنسبة نجاح ٧٢ ٪ حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للإمتحان ١١٥٨٧٨ طالب وطالبة حضر منهم ١١٤١٤٣ طالب نجح منهم ٨١٧٠٣ طالب.

وأكد اللواء المحافظ على دعمه ورعايته للطلبة والطالبات المتفوقين علمياً وحرصه على تكريم المتفوقين من أبناء المحافظة، مشيراً إلى أن هذا النجاح والتفوق جاء نتيجة جهد مبذول ونظام تعليمى جيد مدعوماً بدور الأسرة فى رعايه أبنائها والاهتمام وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى الدرجات