الزمان
أكاديمية الشرطة تنظم دورات تدريبية للكوادر الأمنية الأفريقية ضبط مرتكبي واقعة مقتل طفل بأسيوط تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كشف ملابسات واقعة الإستيلاء على أكثر من 5 مليون من سيارة تابعة لإحدى شركات التبغ حال سيرها بالقليوبية .. وضبط مرتكبى الواقعة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة طوخ بمديرية أمن القليوبية من (مسئول بإحدى شركات التبغ) بأنه حال إستقلاله وعدد من موظفى الشركة (أوتوبيس) قيادة (سائق بذات الشركة) بطريق (شبرا / بنها الحر) بدائرة مركز شرطة طوخ ، قادمين من فرع الشركة بدائرة مركز شرطة قليوب فـى طريقهم لمقر الشركة بمحافظة المنوفية، فوجئوا بسيارة ملاكى تقوم بإستيقاف الأوتوبيس وترجل منها (3) مجهولين (يحمل أحدهم سلاح نارى والآخرين أسلحة بيضاء) وقاموا بتهديدهم وإستولوا على مبلغ (5 مليون و504 ألف جنيه) خاصين بالشركة من داخل الأوتوبيس ولاذوا بالهرب .

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية عن أن وراء إرتكاب الواقعة ( 7 أشخاص"أحدهم له معلومات جنائية" وثلاثة منهم موظفين بالشركة) .

وعقب تقنين الإجراءات وبإستهدافهم أمكن ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة حيث قاموا بالإتفاق فيما بينهم على سرقة أموال الشركة حال نقل الأموال من فرعها بدائرة مركز شرطة قليوب إلى مقر الشركة بمحافظة المنوفية ، وفـى سبيل ذلك قام مرتكبى الواقعة بإستئجار سيارة (قادها أحدهم) وقاموا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وضُبط بحوزة أحدهم (بندقية خرطوش وأخر سلاح أبيض)، وأرشدوا عن ( 4 مليون و 682 ألف و790 جنيه) والسلاح والسيارة المستخدمين فى الواقعة ، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية وسداد بعض الديون.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

click here click here click here nawy nawy nawy