وزارة القوى العاملة: فرص عمل للشباب بمصنع مصر للأسمنت ببنى سويف محافظ الغربية يشهد تجربة أول خلية شمسية لري الأشجار بكورنيش طنطا بتهمة الإتجار بالبشر.. النيابة تأمر بإحالة بلوجر قناة أم زياد وهبة وابنها وزوجها محافظ أسيوط يشهد الاحتفال باليوم العالمي للبيئة بدءً من الغد.. محافظ كفر الشيخ يوجه بتسيير تلقى طلبات الاعتذار عن أعمال الثانوية العامة أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس محافظ السويس يناقش الاستعداد لامتحانات شهادة الثانوية العامة محافظ دمياط تفتتح مدرسة سعد المهدي بصيلة الابتدائية بقرية ميت الخولي محافظ الغربية يشهد انطلاق حملة التبرع بالدم في المركز الإقليمي بطنطا وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها الكازاخي لبحث تعزيز التعاون في المجالات الثقافية محافظ القليوبية يتفقد قافلة طبية تقدم خدماتها مجانا لأهالي قرية سندوة بالخانكة منال عوض تستكمل افتتاحات العيد القومى لدمياط
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مجدى عبد الغني: الأهلي يعرض مليون و500 ألف دولار لضم نجم الترجي

كشف مجدى عبد الغنى، خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس تكثيف مسئولو النادي الأهلي إتصالاتهم مع نظراؤهم في نادي الترجي التونسي بهدف الحصول على خدمات الدولي محمد علي بن رمضان لاعب وسط الفريق التونسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الأهلي في تدعيم صفوفه بصفقات قوية الموسم المقبل لتدعيم بعض المراكز التى تعاني ويأتي في مقدمتها خط الوسط خاصة بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا الأسبوع الماضي أمام الوداد المغربي.

وقرر الاهلي تقديم عرض قيمته مليون و500 ألف دولار للحصول على خدمات النجم التونسي.

ويُعد بن رمضان واحداً من أهم الصفقات المُرشحة بقوة للنادي الأهلي الموسم المقبل بعدما نال اللاعب موافقة الجميع تقريباً في القلعة الحمراء بسبب قدراته الفنية العالية بجانب إمتلاكه شخصية قوية وقيادية في القلعة الحمراء تتشابه مع شخصية الدولي التونسي على معلول الذي حقق نجاحات كبيرة مع الأهلي بفضل قدراته وشخصيته القيادية في أرض الملعب.