دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تانيا قسيس تخطف قلوب عشاقها فى مهرجان الزمن الجميل.. صور

خطفت النجمة اللبنانية تانيا قسيس، الأنظار إليها، فى حفل افتتاح مهرجان الزمن الجميل في لبنان، بدورته الخامسة، والذى شهد تكريم عددا من رموز الأغنية العربية واللبنانية.

وتألقت تانيا، صاحبة الصوت العذب، على المسرح بالنشيد الوطني اللبناني، وقدمت باقة متنوعة ومميزة من أشهر وأهم أعمالها الفنية كان أبرزها أغنيتها الوطنية الشهيرة "درب المجد" من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان ميشال فاضل.

وأتحفت تانيا، الحضور بجمال صوتها ودفء حنجرتها المميزة، وكان لصوتها واقع خاص عند الحضور، كما أثنى الكثير من الجمهور على اختيارها لافتتاح مهرجان الزمن الجميل بلبنان.

يذكر أن حفل مهرجان الزمن الجميل شارك فيه عدد كبير من نجوم الفن العربي من بينهم الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، الفنانة سميرة عبدالعزيز، حسام تحسين بيك، صفية العمري، نادين خوري، مادلين طبر، وقام بتسليم التكريمات وزير السياحة الأسبق إيلى مارونى، والإعلامية ماتيلدا فرج الله.

على صعيد آخر، طرحت تانيا قسيس مؤخرا أحدث أغنياتها وهو كليب بعنوان "شو بدو"، كلمات وألحان وتوزيع طوني كرم، وصورتها على طريقة الفيديو كليب في بيروت، تحت إشراف المخرج طوني كرم.

وتأتي الأغنية ضمن ألبوم قررت أن تقدم فيه تانيا قسيس، أغنية باللهجة المصرية، والأغنية تقدم قصة مشوقة ستعجب الجمهور.

تانيا قسيس، تألقت أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي فى احتفالية أقيمت بالعاصمة الإدارية فى حفل افتتاح المسجد والكنيسة بالعاصمة الجديدة، وصرحت بعد الحفل قائلة: "بعشق الموسيقى المصرية حتى وأنا أغني في حفلاتي التي أقدمها في أوروبا وأمريكا".