رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نجوم أوبرا القاهرة في ضيافة مسرح سيد درويش الجمعة المقبل

يقدم نجوم فرقة أوبرا القاهرة تحت إشراف مديرها الفنى الدكتورة إيمان مصطفى بمشاركة عازف البيانو جريج مارتن، واوركسترا القاهرة بقيادة المايسترو مجدى بغدادى، حفلين من إخراج حازم رشدى، ويصاحبهما تابلوهات حركية لفرقة باليه أوبرا القاهرة تصميم ارمينيا كامل، وذلك فى الثامنة من مساء يومي الجمعة والسبت 10 ، 11 يونيو الجاري، على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

يتضمن البرنامج مجموعة من أشهر الأغانى العالمية منها: "ترنيمة حب، غرباء في الليل، أستطيع الرقص طوال الليل، تحدث بحب، رجل نهر أولمان، نهر القمر، طريقي، من روسيا مع حبي، سوف أنجو، ربما وغيرها.. أداء إيمان مصطفي، سلمي الجبالي، نورستا الميرغني، عزت غانم، ليلي إبراهيم، إبراهيم ناجي، داليا فاروق، أسامة علي، أمينة خيرت، رضا الوكيل، مصطفي محمد، عماد عادل، ميريتيا عماد، وليد كُريم، وچولي فيظي.

الجدير بالذكر أن فرقة أوبرا القاهرة تكونت رسميا عام 1964 وقدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية، ويضم الريبرتوار الخاص بها أكثر من 32 رواية أوبرالية شهيرة، كما شارك نجومها في عروض ضخمة على أكبر مسارح العالم ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية تهتم بالغناء الأوبرالي باعتباره أحد أرقى أشكال الفنون.