رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عودة عرض كليب ”سمك القرش” لنيكول سابا مرة أخرى بعد حذفه

أعلنت الفنانة نيكول سابا عودة كليب أغنيتها الجديدة "سمك القرش" الذي تم طرحه أمس على موقع يوتيوب ، وفوجئت اليوم باختفائه.

نشرت نيكول صورة لها ولينك الأغنية منذ قليل على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الكليب رجع صار عاليوتيوب واللينك الجديد هنا".

وكانت نيكول قد أكدت في وقت سابق أنها لم تحذف كليب أغنيتها الجديدة “سمك القرش” من على موقع يوتيوب ، مشيرة إلى أن هناك مشكلة صغيرة يتم حلها في الوقت الحالي، وبعدها ستعود الأغنية من جديد.

ونشرت نيكول منذ قليل تدوينة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، قالت فيها : “للتوضيح أنا ما حذفت كليبي الجديد ⁧سمك القرش صار في مشكلة صغيرة عم نحلّها وإن شاء الله ساعة وبيرجع بيصير موجود عاليوتيوب،،،‏ الحمدلله العيون من اولّها مبلّشة بس خير كل شي بينحلّ والصبر جميل” .

كانت نيكول قد طرحت أمس “الثلاثاء” كليب أغنية “سمك القرش” عبر موقع يوتيوب ، والاغنية كلمات عبد الرحمن عاصم وتوزيع أمين نبيل وألحان كريم عاشور وإخراج جاد شويرى .

يشار الي أن نيكول سابا كانت قد شاركت مؤخراً في بطولة مسرحية "الليلة الكبيرة" تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة، وبطولة محمود عبدالمغني ومحمود الليثي، ومحمد عبد الرحمن توتا، وبدرية طلبة، وميرهان حسين، وأمير صلاح الدين، وطه دسوقي .