محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في ظهور يورجن كلوب الأخير إيران: فرق الإنقاذ تبدأ عملية واسعة النطاق للعثور على مروحية الرئيس الزراعة: فحص ٩٠٠ ألف طن بطاطس مائدة من بداية الموسم تمهيدا لتصديرها مصطفى قمر يتألق بأغانيه في حفل زفاف نجلة سامح يسري .. صور ديسكو مصر تكشف عن مفاجآت حفل ”لف وأرجع تاني” بـ زد بارك محافظ الإسكندرية وقائد قوات الدفاع الشعبي يشهدان التدريب العملي للأزمات والكوارث ”صقر ١٣٠” مجلس النواب يوافق مبدئيا على مشاركة القطاع الخاص فى إدارة المنشأت الصحية وزير الصحة أمام البرلمان: لا أعباء جديدة على المواطن جراء مشاركة القطاع الخاص بإدارة المنظومة الصحية وزير الصحة أمام النواب: مستثمر فرنسي بقطاع الأورام سيكون من أوائل المستفيدين من مشروع قانون القطاع الخاص ضبط شخصين لقيامهما بالتعدى على تاجر ماشية ببورسعيد ووفاته مجلس النواب يبدأ مناقشة مشروع قانون مشاركة القطاع الخاص بالمنظومة الصحية رئيس النواب:مشروع قانون المنشأت الصحية بشأن القطاع الخاص لن يؤثر على تقديم الخدمة للمواطن أو سعرها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

في عيد ميلاده الـ 37.. أهم المحطات في حياة جاشمير مهاجاني

يحتفل اليوم ، النجم" جاشمير مهاجاني" بعيد ميلاده، يتمتع بنجومية كبيرة في الدول العربية، لتنوعه في أعماله ، كما أن وسامته وأناقته كانت لها عامل كبير في شهرته أيضا، واستطاع جاشمير مهاجاني أن يصنع قاعدة جماهيرية كبيرة له بالعديد من الأعمال التي قدمها سواء كانت تصميم راقصات منفردة و مسلسلات ومسرحيات .


ونرصد فى التقرير التالى أبرز المعلومات عن النجم جاشمير مهاجاني

ولد النجم "جاشمير مهاجاني" في شهر يونيو سنه 1985 بيون. برجه أكمل دراسته من مدرسة Abhinava Vidyalaya الإنجليزية المتوسطة الثانوية ، بوني. ثم استكمل تعمليه و تخرج من كلية بريهان ماهاراشترا للتجارة .

«مشواره الفني»

بدأ حياته المهنية كممثل عام 2010 في الفيلم الهندي Muskurake Dekh Zara الذي لعب فيه دور Vivek. فشل الفيلم في الأداء الجيد في شباك التذاكر. ثم أخذ استراحة قرابة خمس سنوات ، وفي عام 2015 ، مثل مارتان في فيلم Marathi Carry On Maratha. بعض أفلامه الماراثية هي “Deool Band” (2015) و “Kanha” (2016) و “Mala Kahich Problem Nahi” (2017) و “Bonus” (2020). عمل في عدد من الأفلام الهندية مثل Dongari Ka Raja (2016) و Panipat (2019).
كما ظهر في عدد قليل من المسلسلات التلفزيونية الهندية مثل Anjaan: Special Crimes Unit (2018) و Imlie (2020). عمل وأخرج العديد من المسرحيات.

«حياته الشخصيه»

ولد في عائلة ماهاراشترا.

والده رافيندرا ماهاجاني ممثل هندي معروف. اسم والدته مادو ماهاجاني. لديه أخت واحدة

في 28 ديسمبر 2014 ، تزوج من جوري ديشموخ ، وفي 21 ديسمبر 2019 ، رزق الزوجان بمولود فيوم.