ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مارادونا: أتمنى أن يستضيف منتخب الأرجنتين نظيره التشيلي على ملعب «لا بومبونيرا»

مارادونا
مارادونا

أعرب دييجو أرماندو مارادونا اليوم عن أمنيته أن يلعب منتخب الأرجنتين على ملعب "لا بومبونيرا" عندما يستضيف تشيلي في الجولة الثالثة عشر لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، حتى إن اضطر هو نفسه لدفع مبلغ استئجاره.

وقال أسطورة كرة القدم الأرجنتيني لإذاعة (لا ريد) الأرجنتينية " إستاد لا بومبونيرا، هو الملعب المثالي لمنتخب الارجنتين ، وسيحمس اللاعبين على تحقيق نتائج طيبة ".

وأضاف مارادونا، الذي يمتلك أسهم في الإستاد: " لن نؤجر الملعب للاتحاد، بل سنهديه له.. وإذا استلزم (الأمر).. فسأدفعه أنا.. نحن نحب لاعبي المنتخب، وسنحبهم أكثر إذا لعبوا في لا بومبونيرا".

جدير بالذكر أنه قبل ستة جولات على نهاية التصفيات، تمتلك الأرجنتين 19 نقطة محتلة المركز الخامس الذي يؤهل صاحبه للعب مباراة ملحق مع منافس من منطقة الأوقيانوس، بينما لدى تشيلي 20 نقطة في المركز الرابع الذي يؤهل مباشرة للمونديال.

وكانت آخر مباراة لعبها "راقصو التانجو" في "لا بومبونيرا" في تصفيات المونديال يوم 16 نوفمبر عام 1997 الماضي أمام كولومبيا وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).