الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات قوات حرس الحدود تنجح في ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أغاني جديدة لتامر حسني وشيرين وراغب علامة بتوقيع الشاعر محمد عاطف

انتهى الشاعر محمد عاطفخلال الأيام الماضية من كتابة مجموعة من الأغانى لعدد كبير من النجوم الأغنية، ومن هؤلاء النجوم المطرب اللبنانى راغب علامة الذى تعاون معه فى أغنيته "تعاليلى"، التي طرحها أمس النجم اللبنانى بطريقة الفيديو كليب، وهى من كلماته وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى تومة.

وقال علامة، عبر حسابه على تويتر، عن أغنيته الجديدة: " تعاليلي.. هي قصّة حب بين كلّ عاشقَيْن جمعهم لقاء بدون موعد، اشتعل معه الحب من أوّل نظرة سحرت الحبيب بجمال حبيبته، عبّر لها عن حبّه وشغفه، فما رأت عينه أجمل منها، ولم يغلبه أحد بالحب إلا هذه الانسانة التي نوّرت حياته، فقرّر يطلب يدها قدّام كلّ الناس وتكون شريكة حياته وعمره وحكاياته.

كما تعاون الشاعر محمد عاطف مع نجم الجيل الفنان تامر حسنى فى أغنية جديدة ألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، وضمها حسنى لألبومه فى اللحظات الأخيرة، والمفترض طرحه نهاية هذا الشهر بعد الإنتهاء من مكساج الماستر بـ لندن، ويأتى هذا التعاون بعد الأغنية الشهيرة "180 درجة"، التي طرحها تامر ضمن ألبومه الذي حمل اسمها نفسه عام 2014، وحققت نجاحًا جماهيريًا ضخمًا، وهى من ألحان: رامي جمال، وتوزيع: أحمد إبراهيم.

أيضا يتعاون عاطف مع الفنانة شيرين عبد الوهاب فى ألبومها الجديد فى 3 أغانى تضمها شيرين فى ألبومها، والذى لم تحدد موعده النهائى حتى الآن