تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

الأجهزة التنفيذية بالشرقية تتصدى لتعديات البناء على الأراضي الزراعية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الازالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف علي الأراضى الزراعية أواملاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزرزمون بإزالة أعمدة دور ثاني علوي كما تم إزالة سقف جزئي وحوائط حاملة لدور ثاني علوي بناحية عزبة المحمودي التابعه للشيخ الظواهري بنطاق الوحده المحلية بالمحمودية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقد قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية والوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة سور بالطوب الدبش الأبيض علي مساحة 60 متر ، كما قامت الوحدة المحلية بالقصبي شرق بإزالة غرفة بالطوب الأحمر بدون ترخيص علي مساحة 15متر، كما قامت الوحدة المحلية بقهبونة بفك شدة خشبية لصبه بالخرسانة المسلحة على مساحة 150م بناحية عزبه المحاجبه، كما تم إزالة مبني بالطوب الدبش الأبيض بناحيه تل ابو خروفه الحسينيه أول علي مساحة 100 متر، كما تمكنت الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة مبني بالطوب الأبيض علي مساحه ٥٠ متر وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

و أزالت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حوائط واعمده دور ثاني علوي بقرية النعامنة التابعة للوحدة المحلية بالسعديين باسم المواطن م/س علي مساحه 130 متر وتمت الازاله واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بالعدليه بتنفيذ ( 2)حالة تعدي بقريه العدليه الحاله الاولي عبارةعن ازاله حوائط حاملة علي مساحه 90متر ،، والحالة الثانيه عبارة عن ازاله تشوينة طوب علي مساحه 110متر وتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

و قامت رئاسه مركز ومدينه أبو حماد بازاله أعمدة دور ثاني علوي بقرية الجمايلة التابعة للوحدة المحلية بالعزازي وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما تصدت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق لحاله بناء في المهد لسور على مساحة ١٠٠متر و اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وإزالته حتى سطح الأرض وتطبيق القانون على المخالفين.