الزمان
السجن 7 سنوات للسيدة الأولى السابقة في كوريا الجنوبية بعد إدانتها في قضايا رشاوى وهدايا ثمينة براءة جيهان الشماشرجي في قضية سرقة بالإكراه.. والنيابة تملك حق الطعن خلال 40 يومًا “البطة ميرلين” تشعل الجدل في المكسيك.. عروض بملايين البيزو لشرائها بعد شهرتها في كأس العالم 2026 مصر أمام اختبار تاريخي أمام إيران في كأس العالم 2026.. وصلاح يطارد الأرقام القياسية «الصحة» تبحث مع اليونيسف تعزيز التعاون في صحة الطفل ودعم الرعاية الأولية تحركات من وكيل بن رمضان لرحيله عن الأهلي.. ومحاولة لتخفيض المقابل المالي سفينة شحن تصطدم بجسم مجهول في مضيق هرمز.. والشركة تؤكد سلامة الطاقم واستمرار الإبحار «التعليم» تعلن رسوم التحويل بين المدارس ومصروفات الخدمات والفصول الفنية 2026 كسوف كلي نادر في 2 أغسطس 2027.. “جدة” في قلب أطول لحظات الظلام بهذا القرن طفرة تاريخية في الصادرات الزراعية المصرية.. ارتفاع يتجاوز 300% وفتح 21 سوقًا جديدة الزراعة والري تبحثان مع الجانب الهندي فرص تعزيز التعاون في الأمن الغذائي والتحول الرقمي وإدارة الموارد المائية مصرع شخصين وإصابة 14 في تصادم مروع بين ميكروباص وشاحنة بطريق شرم الشيخ – النفق برأس سدر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مرتضى منصور يفتتح مقر نادي الزمالك النهري

المستشار مرتضى منصور يفتتح مقر نادي الزمالك النهري
المستشار مرتضى منصور يفتتح مقر نادي الزمالك النهري

افتتح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مساء اليوم الجمعة النادي النهري بالعجوزة بعد التطورات التي أجريت عليه خلال الفترة الماضية.
وشهد حفل الافتتاح حضور عبد الرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة مندوبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبعض ممثلي الوزارة، وأعضاء مجلس الإدارة وعددا من رجال السياسة والإعلاميين ونجوم الكرة ومن نجوم المجتمع والفن.
وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك على إعادة مقر النادي النهري إلى صورته المضيئة التي كان عليها في وقت سابق وتم تنفيذ أعمال التجديدات التي سعى من خلالها المستشار مرتضى منصور الى إظهاره بالشكل الذي يليق بالجمعية العمومية للنادي.
وأشاد أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك بالطفرة التي شهدها النادي النهري بعد التجديد.

click here click here click here nawy nawy nawy