الزمان
تشكيل الإكوادور لمواجهة ألمانيا في كأس العالم السجن 6 سنوات لخبيرة تجميل أردنية حاولت تهريب مخدر الآيس عبر مطار القاهرة محمد أبو الغار: قصر العيني تاريخ وعقل الأمة الطبي.. ومنه انطلقت كل التطورات الحديثة في الطب موريتانيا: توقيع اتفاقية تعاون في المجالات القانونية والقضائية مع روسيا بيان خليجي أمريكي يشدد على ضرورة منع إيران من تطوير سلاح نووي وزير الخارجية الإيطالي يطالب إيران بإعادة فتح مضيق هرمز بشكل كامل جيش الاحتلال مدعيا تقليص قواته في لبنان: سحبنا عددا من الألوية قاليباف : أمريكا تزعم زورا أن أصولنا المجمدة ستشتري منتجاتها الزراعية وزير التخطيط: نستهدف رفع مساهمة الاستثمارات الخاصة إلى 65% بحلول 2030 السجن المؤبد لـ3 أشقاء قتلوا أرملة شقيقهم وشرعوا في قتل زوجها بالشرقية تقارير: مصطفى محمد يغيب عن تدريبات نانت دون علم النادي مصطفى بكري: الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة خروج عن كل الأعراف والقوانين والقيم الأخلاقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محافظ الشرقية يُهنئ أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021/2022

أجري الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إتصالاً هاتفياً مع أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021 لتهنئتهم بالنجاح وهم..
• الطالب / محمد صلاح محمد نبوي المقيد بمدرسة كفر صقر للتعليم الأساسي التابعة لإدارة كفر صقر التعليمية والحاصل على المركز الأول بمجموع 280 درجة.
• الطالبة / سلمى السيد عبد الباقي محمد حسن المقيدة بمدرسة المنارة الخاصة عربي التابعة لإدارة العاشر من رمضان التعليمية والحاصلة علي المركز الثاني بمجموع 279 درجة.
• الطالبة / بوسي محمود رجب بلاسي المقيدة بمدرسة الشهيد إبراهيم أحمد المرسى بشبر صورة التابعة لإدارة ديرب نجم التعليمية والحاصلة علي المركز الثاني مكرر بمجموع 279 درجة، معرباً عن اعتزازه وتقديره لجهدهم من أجل الحصول على المراكز الأولى علي مستوي المحافظة.
كما قدم المحافظ التهنئة إلى الطلبة الأوائل على مستوى المحافظة والذي جاء ترتيبهم علي النحو التالي..
• الطالبه / ساره ناصر سليمان عبد الحق المقيده بمدرسه إبراهيم عطيه الإعداديه التابعه لإداره أولاد صقر التعليميه والحاصله على المركز الثاني مكرر بمجموع 279 درجة
• الطالبه / منه زكي محمد التهامي زكي المقيده بمدرسه صلاح دياب الاعداديه بنات التابعه لاداره منيا القمح التعليميه والحاصله على المركز الثاني مكرر بمجموع 279 درجة
• الطالبه / ياسمين عبد العزيز محمد محمد المقيده بمدرسه بلبيس الاعداديه بنات القديمه التابعه لاداره بلبيس التعليميه والحاصله على المركز السادس بمجموع 278.5 درجة
• الطالبه / مريم نوح السيد محمد عبد الرحيم المقيده بمدرسه بني شبل الاعداديه التابعه لاداره غرب الزقازيق التعليميه والحاصلة علي المركز السادس مكرر بمجموع 278.5 درجة
• الطالبه / ملك يوسف سند السيد المقيده بمدرسه كفر محمد حسين الاعداديه المشتركه التابعه لاداره شرق الزقازيق التعليميه والحاصل على المركز السادس مكرر مجموع 278.5 درجة
• الطالبه / انجي ابراهيم ابراهيم محمد جاد المقيده بمدرسه كفر صقر الإعداديه بنات التابعه لإدارة كفر صقر التعليميه والحاصله على المركز السادس مكرر بمجموع 278.5 درجة
• الطالبه روان عصام محمد جوهر المقيدة بمدرسه صلاح دياب الإعداديه بنات التابعه لإدارة منيا القمح التعليميه و الحاصله على المركز السادس مكرر بمجموع 278.5 درجة
• الطالبه / هاجر دسوق حسين محمد المقيده بمدرسه المنير الإعدادية بنات التابعه لإدارة مشتول السوق التعليميه والحاصل على المركز السادس مكرر بمجموع 278.5 درجة
دعا المحافظ ، أوائل الشهادة الإعدادية إلى مواصلة الإجتهاد والتفوق في كافة مراحلهم الدراسية المقبله، مؤكداً أن القيادة السياسية تولي إهتماماً كبيراً بالتعليم بإعتباره اللبنة الأساسية لبناء الأمة ووصول مصر إلى التنمية المستدامة المنشودة.
وكان محافظ الشرقية قد استقبل الأستاذ محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم اليوم لإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021 ( الدور الأول) حيث بلغت النسبة العامة للنجاح على مستوى المحافظة 83.9٪ بمختلف قطاعاتها.
يذكر أن إجمالي عدد المتقدمين للإمتحانات لهذا العام 136996 طالب وطالبة ، فيما بلغ عدد الناجحين 114081 على مستوى مدارس المحافظة حيث وصلت نسبة النجاح في الإعدادية العامة 84.26٪ , والإعدادية المهنية 64.57 % , والإعدادية للصم 94 % ، والاعدادية للنور للمكفوفين ٨١ %.

click here click here click here nawy nawy nawy