محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مجدى عبد الغني: طبيب الأهلي ينصح بعدم مشاركة بانون لمدة 90 دقيقة أمام المصري بالسلوم


كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس طلب الجهاز الطبي للأهلي نظيره الفني بعدم مشاركة الدولي المغربي بدر بانون في مباراة المصري بالسلوم غداً بكأس مصر بشكل كامل ونصح بأن تكون المشاركة لفترة قليلة وليس على مدار الـ90 دقيقة.
وعاد بانون لمباريات الأهلي الرسمية بعد غياب طويل للإصابة في عضلة القلب نتيجة تداعيات فيروس كورونا.
وأنضم بانون لقائمة الاهلي التى تستعد لمباراة المصري بالسلوم غير أن الجهاز الطبي أكد لنظيره الفني أنه من الأفضل أن يظهر اللاعب المغربي لمدة دقائق لأنه عائد منذ غياب طويل حيث كانت أخر مشاركة له مع الاهلي في يناير الماضي.
وسيطون بانون لائقاً بشكل جيد وللمشاركة أساسياً في مباراة الزمالك المقرر لها 19 يونيو الجاري في بطولة الدوري المصري.