الأمين العام للأمم المتحدة يدعو لتحقيق مستقل حول المقابر الجماعية في غزة مسؤول بالأمم المتحدة محذرًا: اجتياح رفح الفلسطينية يلوح في الأفق القريب التعادل يحسم مواجهة بايرن وريال مدريد بدوري الأبطال ويؤجل الحسم لموقعة الإياب إدخال 118 شاحنة مساعدات من معبري رفح وكرم سالم إلى قطاع غزة السفير الكويتي بالقاهرة: الكويت ثالث أكبر مستثمر عربي والخامس عالميا في مصر بـ25 مليار دولار جوتيريش: أشجع إسرائيل وحماس للموافقة على وقف فوري لإطلاق النار فى غزة رئيس الوزراء يتابع ترتيبات مؤتمر الاستثمار المُشترك بين مصر والاتحاد الأوروبى ملك كمبوديا يثمن جهود الرئيس السيسى لتحقيق التنمية وبناء دولة حديثة فى مصر جنايات المنصورة تحيل أوراق الأم قاتلة طفلها إلى مفتى الجمهورية الرئيس السيسى يصطحب أمير الكويت من مطار القاهرة إلى قصر الاتحادية ترامب يحمل نتنياهو مسئولية أحداث 7 أكتوبر: يمكن لأشخاص العمل بدلا منه الجريدة الرسمية تنشر 4 قرارات للرئيس السيسى
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

هاني أبو ريدة : اعترضت على إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة

تحدث هاني أبو ريدة، عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي "كاف"، عن أزمة ملعب نهائي أفريقيا.

وقال أبو ريدة في تصريحات تليفزيوينة: أتعرض لأكاذيب وشائعات لا يتحملها بشر في الفترة الماضية آخرها أزمة مباراة الأهلي وملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أبو ريدة: التاريخ سيذكر مدى وقوفي ومساندتي للأندية المصرية والمنتخبات المصرية دائما ولا يمكن لأحد أن ينكر هذا الدور.

وتابع : كنت أول من رفض إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة بسبب صعوبة التنقل ونحن لسنا مثل أوروبا حيث عقد اجتماع في كاف خلال يناير الماضي وكنت الوحيد المعترض على هذا القرار .

وأشار هاني أبو ريدة إلى أن خطاب استضافة نهائي الأبطال وصل إلى اتحاد الكرة يوم 19 يناير والموعد النهائي كان يوم 28 لماذا لا نعترف بوجود خطأ من جانبنا.

وأضاف أن مسؤولية اتحاد الكرة كان مخاطبة الدولة المصرية للحصول على موافقة بشأن تنظيم المباراة وبعد ذلك التواصل مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأوضح: دور الاتحاد الأفريقي يخاطب الاتحادات المحلية ولا يخاطب الأندية.

واختتم أبو ريدة تصريحاته قائلًا : التأخير في إعلان اسم البلد المنظم لنهائي دوري الأبطال كان بسبب وجود شد وجذب بشأن إقامة النهائي من مباراة واحدة.