رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الشرقية يلتقي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية.. ويُشيد بدورها المجتمعي

أشاد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بالدور المجتمعي للغرفة التجارية والوقوف إلى جانب الأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل من أبناء المحافظة وتوفير كافة أوجه الدعم والمساندة لهم لمواجهة أعباء المعيشة وتخفيف العبء والمعاناة عن كاهلهم ليحيوا حياه كريمة.

جاء ذلك خلال لقائه المهندس محمد الزاهد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالشرقية ، في حضور الدكتور وديع أنطوان نائب أول رئيس مجلس الإدارة ، والمحاسب عبد الحميد عطا الله نائب ثان رئيس مجلس الإدارة ، والمهندس عبد السلام عوض أمين صندوق الغرفة التجارية ، والوفد المرافق لهم.

أشار محافظ الشرقية إلى إستمرار تعاون المحافظة مع الغرفة التجارية في حل كافة المشاكل المتعلقة بالأنشطة التجارية والتنسيق مع كبار التجار وأصحاب المصانع والشركات لفتح أسواق ومعارض جديدة وتزويدها بالسلع والمواد الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين.

وخلال اللقاء أعلن رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالشرقية تبرع الغرفة بمبلغ مليون جنيه دعماً للمحافظة ومساهمة منها في تجهيز شنط بها مواد غذائية تقدم للأسر الأولى بالرعاية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

أثني محافظ الشرقية على مبادرة الغرفة التجارية ودورها المجتمعي في دعم الأسر الأولى بالرعاية موجها مدير مديرية التضامن الإجتماعي بإعداد قاعدة بيانات بأسماء المستحقين والإستفادة من تلك المبادرة الإنسانية النبيلة والتي من شأنها تعزيز أواصر التكاتف والتلاحم بين افراد المجتمع ومؤسساته.